أفضل الوصفات المجربة التي تقضي على سواد الأبطين

أفضل الوصفات المجربة التي تقضي على سواد الأبطين

موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com
يقدم لك سيدتي: 
أفضل الوصفات المجربة التي تقضي على سواد الأبطين

من منّا لا تنزعج من اللون الأسود تحت الإبطين، ومن لا يحرجها هذا الأمر ؟
لا يمكنك رفع يديك ولا يمكنك ارتداء تي شيرت بدون أكمام! لقد تحوّل لون تحت إبطيك إلى الأسود بسبب بعض الاخطاء واستخدام كريمات إزالة الشعر ومزيلات العرق الكيميائية.
إليك بعض العلاجات المنزلية لتبيض الإبطين:

عصير الحامض

الحامض هو أول ما يتبادر إلى الذهن كلما رغبنا في تفتيح بشرتنا! إنه مطهر طبيعي ويحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا تساعد على تفتيح البشرة وتقشير خلايا الجلد الميتة.
خذي شريحة سميكة من الحامض وافركي منطقة تحت إبطيك يوميا قبل الحمّام وبعد غسله ضعي بعضاً من الكريم المرطّب لأن الحامض يجفّف بشرتك.
اضيفي قليلاً من الكركم والعسل أو اللبن لعصير الحامض. ضعيه على منطقة الإبطين الداكنة واتركيها لمدة 10 دقيقة ثم اغسليها بالماء.

البطاطس:

إن البطاطس مناسبة للواتي تعانين من حساسية جلدية بسبب طبيعة الليمون الحمضية التي قد تهيج الجلد كثيرا
خذي شريحة رقيقة من البطاطس وافركي تحت الإبطين لمدة 5 إلى 10 دقائق ثم اغسليها بالماء الفاتر.
و قومي بإستخراج عصير البطاطس وضعيه تحت إبطيك بواسطة أصابعك أو كرة من القطن واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالماء.

الخيار:

إن الخيار غنيّ بخصائص تفتيح البشرة، فيمكنك مزجه مع عصير الحامض. وفي حين يعمل الحامض على تبييض بشرتك، إلّا أن الخيار يعمل كبلسم للجلد يجنّبك الحكاك.
إخلطي عصير الحامض مع عصير الخيار وأضيفي القليل من الكركم ما سوف يزيل الخلايا الميتة، و يمنع تصبغ الجلد.
يمكنك أيضا تقطيع دوائر من الخيار وفرك منطقة تحت الإبطين أو تطبيق عصير الخيار على تحت الإبطين .

البايكيغ صودا أو صودا الخبز:

يمكن لصودا الخبز أيضا تبييض تحت إبطيك. في الواقع، إذا كنت تستخدمين صودا الخبز لتحت الإبطين، يمكنك تجنب وضع مزيلات الروائح ومضادات التعرق. لذا افركي صودا الخبز على منطقة تحت الإبطين للتخلّص من الخلايا التالفة والميتة مما يؤدي إلى مكافحة انسداد المسام. كما أنها تقتل الجراثيم فتجعل هذه المنطقة خالية من الروائح ونظيفة.
امزجي بعض من صودا الخبز بالماء كي تحصلي على عجينة سميكة. ضعيها على منطقة الإبطين ، وافركيها بلطف ثم اغسليها.

أفضل الوصفات المجربة التي تقضي على سواد الأبطين

أفضل الوصفات المجربة التي تقضي على سواد الأبطين

أفضل الوصفات المجربة التي تقضي على سواد الأبطين,أفضل الوصفات المجربة, التي تقضي ,على سواد الأبطين,أفضل ,الوصفات, المجربة, التي ,تقضي ,على, سواد, الأبطين,halawiyat khadija,amartdar, amartdar.com,amartdar.co, amartdar.net,maw9i3 amartdar, majalat amartdar,شهيوات الحادكة,موقع مولاتي,لالة مولاتي الحادكة شهيوات,شهيوات 2016,موقع موقعي,لالة مولاتي الحادكة,موقع المرأة المغربية,اناقة مغربية,مجلة لالة,موقع للالة الحادكة 2016,ستجدون كل الشهيوات و المقادير حلويات,lala l7adga,lala l7adga 2017,lala l7adga 2016,lala-l7adga,الحادكات,لالة مولاتي,موقع المراة,موقع المراة المغربية,منتدى جمال المراة المغربية,موقع المراة المغربية بامتياز,المرأة المغربية والجنس,موقع المراة والجمال,موقع جاراتي,مجلة اليك,موقع شيماء,موقعي للمرأة المغربية موقع المرأة المغربية اناقة مغربية,mysite.ma,