nozolat albard

افضل واقوى طريقه للتخلص من الزكام ونزلات البرد

افضل واقوى طريقه للتخلص من الزكام ونزلات البرد, وصفات طبيعيه لعلاج الانفلونزا والتخلصمن نزلات البرد بسرعه, افضل واقوى طريقه ,للتخلص ,الزكام ,نزلات البرد, وصفات طبيعيه, لعلاج الانفلونزا ,والتخلص,من ,نزلات البرد ,بسرعه,,elhadga,el hadgat,el hdaga,lhadgat,elhadgat.com,الحادكة موقع كل الحادكات,chhiwat najat tadla,chhiwat do3aa el 9olob,chhiwat rim 2012,chhiwat bladi 2015,chhiwat rachida,amhaouch,chhiwat basma,chhiwat maghribiya,chhiwat khadija,chhiwatzohra,chhiwat bladi,chhiwat choumicha,chhiwat choumicha 2015,chhiwat lala moulati,maw9i3 mysite,lalamoulati.ma,،lala moulati،lala moulati – site officiel،،lala moulati،lala moulati – site officiel،halawiyat lala moulati،لالة مولاتي.ما،لالة مولاتي.ما 2015،لالة مولاتي.ما 2015,www.lalamoulati.net،www.lalamoulati.net 2015، lalla moulati,chhiwat lalasanaa,chhiwat soukaina,chhiwat ,cuisine,femme,www.lala-moulati.ma،www.lala-moulati.ma 2015،www.lala-moulati.ma 2015، moulati lala,lalamoulati.me,sanae kinani,lala moulati,lalamoulati,للا مولاتي ،,

موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com
يقدم لك سيدتي: افضل واقوى طريقه للتخلص من الزكام ونزلات البرد – وصفات طبيعيه لعلاج الانفلونزا والتخلصمن نزلات البرد بسرعه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الى كل اخواتى وحبايبى الحلوين 
الكرام طبعا كلنا عارفين ان معظم الناس بتتعب بالزكام والبرد فى فصل الشتاء عشان كده النهارده اختكم داليا جيبالكم علاج قوى للتخلص من الزكام ونزلات البرد ويستغرق موسم البرد والانفلونزا عادة بضعة أشهر من العام، وفي حين لا يوجد وصفة سحرية للتخلص من الانفلونزا، فإن بعض الأطعمة تعطي دفعة قوية لجهاز المناعة، حيث تسهم في تخفيف حدة المرض، ومن بينها :

الراحه – أخذ بانادول – شرب لمون أو برتقال _ الصدقه (داو مرضاكم بالصدقه)
طريق اخرى
افضل طريقه للتخلص من الزكام هو ان
تعصري ليمون وتضيفي عليه الزنجبيل المطحون وملعقة عسل وتخلطيهم مع بعض
بدون سكر وكل يوم الصبح عالريق اشرب كاسه مليانه وانشالله توكني استفدي منه
وهيك تكوني تخلصتي من الزكام
وايضا اليكم اشياء بسيطة ممكن تختار ما يناسبكم
(الثوم)
مضغ الثوم وطبخه مع الخضراوات يقي إلى حد بعيد من الإصابة بالزكام ويمكن تناول حتى عشرة فصوص من (الثوم) خلال وجبات اليوم الواحد، ولكن يجب عدم زيادة هذه الجرعات من الثوم حتى لا يسبب إلاسهال لان الثوم ملين
(التمر الهندي)
تناول (التمر الهندي) في صورة شراب يفيد في الحد من الزكام، ويمكن عمل وتحضير شراب (التمر الهندي) ويشرب كوبان منه في اليوم الواحد بمعدل كوب بعد الافطار وآخر بعد الغداء يوميا. غير انه يجب الحذر مع هذا العلاج حيث انه يخفض ضغط الدم ايضا فمن يعاني من انخفاض مرضي في ضغط الدم لا ينبغي له استخدام هذا العلاج.
(الحبة السوداء)
إذا قليت حبة البركة أو الحبة السوداء في زيت الطعام أو زيت بذرة القطن ثم تركت لتبرد، ثم استخدمت بعد ذلك قطرة للأنف، فان ذلك يخف من حدة الزكام والرشح. ولعلاج الزكام معالجة مضمونة، وكذلك ضمان مقاومته إذا هاجم الجسم ينصح تناول ملعقة كبيرة (زيت حبة البركة) يوميا على الريق بشرط أن تشرب مع كوب شاي مع الحليب أو كوب حليب فقط او كوب من الزبادي مرة واحدة يوميا، وبشرط الاستمرار على ذلك مدة طويلة. فان ذلك يقوي جهاز المناعة ويقي من الزكام.
(الجزر)
الجزر الطازج بكامل محتوياته دون تقشيره يقي إلى حد بعيد من الإصابة بالزكام والأنفلونزا، ويخفض من حدتها، ويشترط غسل الجزر بالصابون والماء الجاري حتى تزول شوائبه. كما ان الجزر يحتوي على كمية كبيرة من مادة البيتا كاروتين المضادة للاكسدة.
(بذور الرمان)
إذا خلط مسحوق بذور الرمان الطازج مع نفس مقداره حجما من (عسل النحل النقي) ثم قطر في الأنف فان ذلك يقاوم الزكام، كما يشكل وقاية ضد أورام الغشاء المخاطي في الأنف.
(أزهار الزيزفون)
يصنع من أزهار وأوراق الزيزفون أوالتيليو مستحلب مفيد ونافع للصدر، ويسهل التنفس، ويزيل الزكام. ويجهز هذا المستحلب بوضع ملعقة صغيرة من العشبة في كوب زجاجي، ثم يصب عليها الماء المغلي فورا، ويحلى المستحلب ثم يشرب بعد تصفيته. ويتناول مريض الزكام والرشح 2 3 فناجين يوميا بمعدل كوب بعد كل وجبة غذائية مباشرة.

nozolat albard