ikhfae chib

الحل الطبيعي لإخفاء الخصل البيضاء للشعر عند تقدم السن


,النساء,صبغات الشعر, لإخفاء ,الخصل, البيضاء,مظهر, المواد الكيميائية,الحساسية, المواد الكيميائه,نسكافيه,الكركم,سكينجبير, زيت الزيتون, بودرة الكاكاو,منحك ,اللون, البني, الداكن,زيت السّمسم,جنجلان, لترطيب ,فروة الرأس ,البصيلات, الأكسيجي, للحصول, بشعر,نسكافي,النسكافيه, زيت ,الزيتون, صفار بيضة,الكركم , ملاعق, العسل, بيروكسيد ,الاعشاب,مكوّنات ,صبغة,شعرك, فروة, رأسك ,جيّداً,على ,شعر ,كستنائي, لمّاع ,يشع ,جمالاّ,جاذبية,الحل الطبيعي لإخفاء الخصل البيضاء للشعر عند تقدم السن,الحل, الطبيعي, لإخفاء ,الخصل ,البيضاء ,للشعر, عند, تقدم, السن,moulati,lalamoulati,lalamoulati.com,lalamoulati.ma,lalamoulati.net,jadid lalamoulati 2015,jadid lalamoulati 2016,jadid mysiyte 2015,jadid maw9i3 maw9i3i,jadid lhadgat,jadid elhadga,jadid chhiwat lhadgat,jadid chhiwati,jadid chhiwati 2015,bsowar,bi sowar,chhiwat 2014,chhiwat 2015,chhiwat 2016,chhiwat 2017,chhiwat 2018,lala-l7adga.com,lala-l7adga,lala l7adga,lala,l7adga,موقع لالة مولاتي،لالة مولاتي ميد راديو،لالة مولاتي،وصفات لالة مولاتي،لالة مولاتي الحادكة،الحادكة،موقع الحادكة،وصفات الحادكة،موقع موقعي،وصفات موقعي،جديد موقعي،جديد الحادكة،جديد الحادكات،
موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com
يقدم لك سيدتي:  الحل الطبيعي لإخفاء الخصل البيضاء للشعر عند تقدم السن

تلجأ معظم النساء عندما تبلغ عمراً معيّناً إلى استخدام صبغات الشعر وذلك لإخفاء الخصل البيضاء أو لتغيير المظهر إلّا أنه أحياناً وبسبب المواد الكيميائية التي تحتويها هذه الصبغات تتعرّض النساء الى الكثير من أنواع الحساسية التي تؤذي فروة الرأس،وتضر بالشعر لذلك نقدم الحل الطّبيعي للحصول على شعر مفعم بالحيوية وعلى لون مثالي وجميل. لذا إن كنت تبحثين عن خلطات تمنحك شعراً بنيّاً جميلاً، مع فروة رأس صحية لا شائبة فيها، إبقي بعيدة عن المواد الكيميائه المؤذية واستخدمي النسكافي لتتألّقي بإطلالة طبيعية.

1- للحصول على شعر بني :
للحصول على شعر بني داكن ولمّاع بطريقة طبيعية وسهلة، ما عليك سوى مزج ملعقتين كبيرتين من النسكافيه مع ملعقه صغيرة من الكركم(سكينجبير) وكوب متوسّط الحجم من زيت الزيتون، ثمّ أضيفي ملعقتين كبيرتين من بودرة الكاكاو المسؤولة عن منحك اللون البني الداكن و3 ملاعق من زيت السّمسم(جنجلان) لترطيب فروة الرأس وتغذية البصيلات إضافة إلى علبتين من الأكسيجين. طبّقي المكوّنات على شعرك واتركي الصبغة من 4 إلى 6 ساعات بحسب الحاجة. اغسلي شعرك جيداً وستحصلين على إطلالة طبيعية وجذّابة تسحر كل من حولك.

2- للحصول على شعر كستنائي :
أما لو أردتي التمتّع بشعر كستنائي فاتح فالنسكافيه مع العسل والكركم سيفي أيضاً بالغرض. الطريقه يتم مزج 3 ملاعق كبيرة من النسكافيه مع نصف كوب بحجم متوسّط من زيت الزيتون، ضعي صفار بيضة واحدة مع ملعقتين صغيرتين من الكركم و3 ملاعق كبيرة من العسل، وأضيفي 3 علب من بيروكسيد الاعشاب 2 منهم 9% وواحد 6%. إمزجي المكوّنات جيّداً وطبّقي الصبغة على شعرك لمدة 7 ساعات تقريباً، أغسلي فروة رأسك جيّداً وستحصلين على شعر كستنائي لمّاع يشع جمالاّ وجاذبية.

skinjbir niscafé ikhfae chib