تحضير الملاوي صغار بالصور tahdir mlawi


تحضير الملاوي صغار بالصور tahdir mlawi,تحضير الملاوي ,صغار, بالصور ,tahdir mlawi,تحضير, الملاوي, صغار ,بصور, tahdir ,mlawi,مقادير الملاوي،كيفية عمل الملاوي،بالخطوات المصورة،ملاوي ناجحين،ملوي،ملوي كيصدق،ma9adir mlawi,ma9adir lmlawi,mlaui,bi sowar,chhiwat lala moulati,chehiwati,Chhiwat Chada FM,xehiwati,مجلة شهيواتي،شهيواتي فيسبوك،صفحة مجلة شهيواتي،,xhiwati,Majalt chhiwati,amartdar,jadid amartdar,jadid amartdar 2016,amartdar.com,3martdar.ma,3martdar.co,amartdar.ne t,جديد عمارت الدار،عمارت الدار،موقع عمارت الدار،وصفات عمارت الدار،عمارت الدار 2016 ،www.amartdar.com,www.amartdar.co,www.amartdar.net,ama rtdar,

موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com
يقدم لك سيدتي تحضير الملاوي صغار بالصور tahdir mlawi

تحضير الملاوي صغار بالصور tahdir mlawi

 المقادير:

500غ من الدقيق الأبيض الممتاز
250غ من الدقيق القمح الجيد
ملح حسب الذوق
كيس من خميرة الحلوی من وزن 7غ
قليل من الماء الدافئ لجمع العجين
الزيت و الزبدة المذابة للدهن أثناء العمل

طريقة التحضير:

في إناء نخلط الدقيق القمح مع الدقيق الأبيض و نضيف لهما الملح و خميرة الحلوی ثم نصب الماء تدريجيا. ندلك جيدا، لمدة 15 دقيقة، للحصول علی عجين لين و أملس (يمكن إضافة الماء عند الضرورة). ندهن يدينا بقليل من الزيت ثم نحضر كويرات صغيرة من العجين و نضعها جانبا لمدة 10 دقائق .
نمدد كل كويرة من العجين بالزيت الممزوجة بالزبدة المذابة و نورقها علی شكل دائرة رقيقة. ثم نرشها بقليل من الدقيق القمح ثم نشكل الملوي كما هو في الصور و نحتفظ نه جانبا.
ندهنه قليلا ثم نبسطه بأطراف الأصابع للحصول علی دائرة. بنفس الطريقة نكمل باقي العجين.
نضع الملاوي في مقلاة ساخنة لتتحمر من الجهتين مع رشها بقليل من الزيت و الزبدة المذابة و قلبها من حين لآخر حتی لا تحترق و تطهی جيدا. يقدم ساخنا و بالصحة و الراحة.

تحضير الملاوي صغار بالصور 1 تحضير الملاوي صغار بالصور 2 تحضير الملاوي صغار بالصور 3 تحضير الملاوي صغار بالصور 4 تحضير الملاوي صغار بالصور

تحضير الملاوي صغار بالصور tahdir mlawi