تخلصي من القشرة بهذه المكونات الطبيعية

موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com

يقدم لك سيدتي: تخلصي من القشرة بهذه المكونات الطبيعية

تهتم جميع السيدات بجمال وأناقة شعرهن كون الشعر هو تاج المرأة، ولكن قد تواجه بعض السيدات مشكلة القشرة على فروة الرأس والتى تسبب الحكة وقد تسبب الأحراج لتساقطها على الكتفين.
حيث أن القشرة من الأسباب الرئيسية بتلف بصيلات الشعر مما يؤدي إلى تساقطه.

ولحرصنا الدائم على مظهرك وصحة شعرك سوف نقدم لك بعض النصائح للتخلص من القشرة نهائياً:

زيت شجرة الشاي:

أظهرت إحدى الدراسات أن زيت شجرة الشاي الموجود في الشامبو يخفف كثيراً من نموّ القشرة في الشعر. لذلك ننصحكم باضافة هذا الزيت الى الشامبو العادي الذي تستخدمونه لغسل شعركم.

زيت الزيتون:

يستخدم زيت الزيتون للتخلص من قشرة الشعر ، ويتم وضعه على الشعر ، إستخدم الفرشاه لتسريح شعرك ، وسوف تلاحظ تساقط القشرة.

خل التفاح:

أثبتت إحدى الدراسات أن الحموضة الموجودة في خل التفاح تؤثّر على درجة الحموضة في فروة الرأس. لذلك يمكنكم خلط ربع كوب من خل التفاح مع ربع كوب من الماء في زجاجة رذاذ ، ثم ضعوا المزيج على رأسكم الملفوف بمنشفة لمدة 15 دقيقة.

البيكنج صودا:

ضعي الماء في زجاجة شامبو قديمة ثم أضف إليه البيكنج صودا وقومي برجه جيدا، استخدميه كبديل للشامبو؛ قد يصيب شعرك الجفاف في البداية ولكن سرعان ما تستعيد شعرك الزيوت الطبيعية الموجودة فيه

takhals min alkchra


تخلصي من القشرة بهذه المكونات الطبيعية,تخلصي, القشرة ,بهذه ,المكونات ,الطبيعية,،الجاف،خلطة،تخليطة،ماسك،وصفة,مغربية,مجربة,للحصول,على,شعر,أسود,وصفة مغربية مجربة للحصول على شعر أسود,وصفة مغربية مجربة، الحصول على شعر أسود،وصفة مغربية للحصول على شعر أسود,شهيوات مغربية,blogger،وصفة مغربية للحصول على شعر أسود,وصفة مغربية للحصول على شعر أسود,مجلة استفيدي,الكوزينة المغربية,وصفة منزلية لصبغ الشعر باللون الأسود البراق,صحتنا,خلطة منزلية و آمنة لصبغ الشعر باللون الأشق,وصفات مجربة ومضمونة لصباغة الشعر طبيعيا,موقع لاله سومة,طرق رائعه لصبغ الشعر بدون صبغه ,مجربه وطبيعيه ونتائجها مدهشه,الحنة والحجر الأسود أفضل الطرق للحصول على شعر داكن |اليوم ،وصفة مغربية مجربة,,طرق رائعه لصبغ الشعر بدون صبغه مجربه وطبيعيه ونتائجها مدهشه,blogger,الحصول على شعر أسود,الحنة والحجر الأسود أفضل الطرق للحصول على شعر داكن |اليوم,طرق رائعه لصبغ الشعر بدون صبغه مجربه وطبيعيه ونتائجها مدهشه,وصفة مغربية مجربة,عالم الجمال,منوعات،Ahla wasafat maghribiya,khalta sihriya sahrawiya anaqamaghribia.com,Yasmina,البقع البنية,التخلص من الكلف,الرئيسية,خلطات,خلطات مغربية لتبييض الجسم,خلطة ,