intfakh albatn

تخلصي من انتفاخ البطن بطرق بسيطة وسهلة

تخلصي من انتفاخ البطن بطرق بسيطة وسهلة,تخلصي, من ,انتفاخ البطن ,بطرق بسيطة,،والكلمار،samak,mahchi,bi,9imron,9imroun,kalamar,kalmar,calamar,tari9at,tahdir,kayfiat,boar,moulati,lalamoulati,lalamoulati.com,lalamoulati.ma,lalamoulati.net,jad id lalamoulati 2015,jadid lalamoulati 2016,jadid mysiyte 2015,jadid maw9i3 maw9i3i,jadid lhadgat,jadid elhadga,jadid chhiwat lhadgat,jadid chhiwati,jadid chhiwati 2015,bi sowar,chhiwat 2014,chhiwat 2015,chhiwat 2016,chhiwat 2017,chhiwat 2018,lala-l7adga.com,lala-l7adga,lala l7adga,lala,l7adga,موقع لالة مولاتي،لالة مولاتي ميد راديو،لالة مولاتي،وصفات لالة مولاتي،لالة مولاتي الحادكة،الحادكة،موقع الحادكة،وصفات الحادكة،موقع موقعي،وصفات موقعي،جديد موقعي،جديد الحادكة،جديد الحادكات،,lala moulati lhadga,page ,

موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com
يقدم لك سيدتي:تخلصي من انتفاخ البطن بطرق بسيطة وسهلة

عادة مايسبب الانتفاخ زيادة غير مبررة في الوزن، وكبر حجم البطن يكون نتيجة لاحتباس الغز أو الماء الزائد عن حاجة الجسم، مما يجعل البطن ينتفخ ويشعرك بعدم الراحة وعدم الرضا عن شكل جسمك.

تأكدي من تناولك ل 50 غراما من الألياف خلال اليوم الواحد، فالألياف مهمة لتسهيل عملية الهضم و الإخراج، مما يريحك من الانتفاخ واحتباس الماء داخل الجسم.
تناولي الطعام المدعم بالبروبايوتك، مثل الياغورت والحليب الرايب، وبعض أنواع البسكويت أيضا، وهي بكتيريا تساعد على تنظيم عمل الأمعاء والقولون، وتسهل الهضم أيضا وتمنع الانتفاخ نهائيا.
ابتعدي عن الأطعمة التي تسبب الانتفاخ، فليس هناك قاعدة عامة تصلح للجميع، فقط ماقد يسبب لك الانتفاخ، قد لايسبب لغيرك. لذا راجعي الطعام الذي تتناولينه لعدة أيام قبل الشعور بالانتفاخ، وذلك من قبيل البروكلي والكرونب والفول والإجاص، والطعام المقلي من الأطعمة التي تسبب الغازات.
ابتعدي عن مضغ العلكة كثيرا، لأن ذلك يزيد من كمية الغازات الموجودة في جسمك.
لاتتناولي الطعام وأنت تتكلمين أو فمك مفتوح، ليس ذلك من قواعد الإتيكيت فقط، ولكنه مهم لتقليل ابتلاع الهواء أثناء المضغ، والذي يسبب لك الانتفاخ.
أحيانا يكون الانتفاخ قبل الدورة الشهرية، بسبب الهرمونات. فهرمون الاستروجين يسبب بطء الهضم واحتباس الماء. لذا يفضل قبل حلول موعد دورتك الشهرية، أن تبتعدي عن الأطعمة المالحة، وتقللي أيضا من شربك للماء.
intfakh albatn