tajaid alayadi

تخلصي من تجاعيد اليدين بهذه الوصفات


تخلصي من تجاعيد اليدين بهذه الوصفات,تخلصي ,من ,تجاعيد ,اليدين ,بهذه, الوصفات,تخلصي من تجاعيد اليدين ,بهذه الوصفات,حماية اليدين من التجاعيد ,مجلة رجيم,علاج تجاعيد اليدين ,موضوع,علاج تجاعيد اليدين , خلطة لتجاعيد اليدين , أسرار علاج تجاعيد اليدين طبيعياً,العسل وبياض البيض تخلصي من تجاعيد اليدين,بالعسل وبياض البيض ,تخلصي, تجاعيد اليدين,wahbi,hayfa,wahbi,lobnaniya,lobnan,libnani,7adit,hadit,sayr,sair,sayaratiha,sayar,sayaratih,ta3arod,ta3aradat,jadid,akhbar,lfananin,fananin,fanan,fananat,lobnaniyat,maghribiyat,marribiyat,marribi,marribiyat,maghribiyat,sowar,bi sowar,youtoube,youtube,,fi dar,ddar,dar,lalamoulati,lala moulati,lala,moulati,molati,lalamoulati,lalamoulati.ma,lalamoulati.com,lalamoulati.net

موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com

يقدم لك سيدتي:تخلصي من تجاعيد اليدين بهذه الوصفات

تعتبر بشرة اليدين هي أكثر بشرة معرضة للتجاعيد، نتيجة تعرضها المستمر للمياه والتقلبات المناخية، ما يستلزم عناية فائقة بها للحفاظ عليها.

لذا نقدم إليك سيدتي طريقة تحضير خلطات طبيعية للحفاظ على بشرة اليدين وعلاجها من التجاعيد المزعجة التي قد تلحق بها.

خلطة المرمرية:

إغلي كمية من الماء مع المرمرية أو البابونج, ومن ثم ترك الخليط حتى يبرد من بعدها انقعى يديكِ بالماء لمدة 15 دقيقة ثم جففى يديكِ جيداً وضعى عليهما كريم مرطب.

خلطة البيض:

امزجي بياض بيضة مع ملعقة عسل جيداً من ثمّ قومي بوضع الخليط على يديك لمدّة 10 دقائق، من ثم إغسلي بالماء الفاتر.

خلطة خل التفاح والليمون:

امزجي ربع كوب من خل التفاح مع عصير ليمونة واحدة وربع كوب من زيت الزيتون, وخلط المقادير مع بعضها جيداً ثم وضعها فى زجاجة ودهن اليدين بالخليط ليلاً وتركه حتى يجف.

زبدة الكاكاو:

تتميز زبدة الكاكاو بقوام سميك، لكنها تساعد على الترطيب بشكل رائع. اخلطي بضع قطرات من زيت فيتامين E مع كمية بسيطة من زبدة الكاكاو. واستخدمي الخليط لتدليك اليدين جيدًا لتتمتعي بنعومة وجمال ملحوظ. استخدمي تلك الخلطة مرتين خلال اليوم لحماية اليدين وتجنب جفافها، خاصةً خلال الطقس البارد.

tajaid alayadi