حقيقة الفاكهة التي جعلت امرأة في الثمانين تبدو في سن الأربعين

حقيقة, الفاكهة, التي, جعلت, امرأة, في, الثمانين, تبدو, في, سن, الأربعين,أفضل الطرق في تصغير الثدي, التين والزيتون, عادات خاطئة لظهور التجاعيد المبكرة, نصائح وخلطات طبيعية لتصغير مسام البشرة, خطوات تساعدك في تصغير سن البشرة, كيفية تصغير سن البشرة, كيفية تصغير العمر, فاكهة تصغير السن‬‎, تصغير العمر , خلطات لشد الوجه وتبييضه, تصغير الاسنان, خلطة لتصفية الوجه وتبييضه في 3 أيام, خلطة لشد الوجه في يوم, خلطة لشد الوجه المترهل, خلطه لشد الوجه ونضارته, كيف ابدو اصغر سنا بالحجاب, كيف ابدو اصغر سنا, بغين نسغار, وصفات لتصغير السن,

موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة المغربية يقدم لك سيدتي: حقيقة الفاكهة التي جعلت امرأة في الثمانين تبدو في سن الأربعين

الخبر يقول أن جوانا كورنيه الفرنسية، البالغة من العمر 82 سنة، أذهلت كل من ينظر إليها، لأنها تبدو أصغر بما لا يقل عن 40 سنة. فما هو سر شبابها. وإن جوانا تعزو سبب تغلبها على مظاهر الشيخوخة إلى الإكثار من تناول البطيخ.

ويضيف الخبر مستنداً على مجلة “ساينس” الأميركية، أن كورنيه من مواليد العام 1932، ولم تخضع يوماً لجراحة تجميلية، لكنها لا تبدو كشخص في الـ82 بالعمر، ومن يراها يعتقد انها في الـ40 من عمرها فقط. ولفتت إلى أن هذه المرأة، وهي من سكان العاصمة الفرنسية باريس، هي أم لـ4 أولاد، ولديها 8 أحفاد و3 أولاد أحفاد. وقالت كورنيه في مقابلة مع المجلة إنها تكثر من أكل البطيخ، ما يسمح لها بالحفاظ على طلتها الشابة بالرغم من تقدمها في السن.

فما هي صحة الخبر.

الخبر مأخوذ من موقع بلجيكي ضليع في إصدار النكات والشائعات، وقد نشر هذا الخبر تماماً كبقية الأخبار التي ينشرها.

فاكهة التي جعلت امرأة في الثمانين تبدو في سن الأربعين