khochonat rokab

خلطة لخشونة الركب .. جربيها الآن!! khalta li tabyid rokab


خلطة لخشونة الركب .. جربيها الآن!! khalta li tabyid rokab,خلطة لخشونة الركب, khalta li tabyid rokab,خلطة, لخشونة, الركب ,khalta li ,tabyid, rokab,wasfa,libayad,tabid,kayfiyat,mojaraba,fa3ala,madmouna,katsda9,100 fi 100,ر،خطوة بخطوة،kifache,moulati,lalamoulati,lalamoulati.com,lalamoulati.ma,lalamoulati.net,jadid lalamoulati 2015,jadid lalamoulati 2016,jadid mysiyte 2015,jadid maw9i3 maw9i3i,jadid lhadgat,jadid elhadga,jadid chhiwat lhadgat,jadid chhiwati,jadid chhiwati 2015,bsowar,bi sowar,chhiwat 2014,chhiwat 2015,chhiwat 2016,chhiwat 2017,chhiwat 2018,lala-l7adga.com,lala-l7adga,lala l7adga,lala,l7adga,موقع لالة مولاتي،لالة مولاتي ميد راديو،لالة مولاتي،وصفات لالة مولاتي،لالة مولاتي الحادكة،الحادكة،موقع الحادكة،وصفات الحادكة،موقع موقعي،وصفات موقعي،جديد موقعي،جديد الحادكة،جديد الحادكات،
موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com
يقدم لك سيدتي:  خلطة لخشونة الركب .. جربيها الآن!! khalta li tabyid rokab

خلطة خشونة الركب هي خلطة طبيعية تتوافر أغلب مكوناتها في البيت، وليس لها أي آثار ٍجانبيةٍ ولكنها قد تسهم في علاج خشونة الركب بجانب الأدوية والعلاجات التي يقررها الأطباء المتخصصون في علاج خشونة الركب، إليكِ نقدم خلطة لخشونة الركب السحرية للتخلص من آلام الركب:

* المكونات:

– لب 2 ثمرة خيار مُقشرة

– قشر الخيار الُمقطع

– ملعقتين حلبة مطحونة

– مقدار خل مناسب

– ملعقتين زيت زيتون

– 3 فصوص ثوم

– قليل من الملح

* طريقة صنع خلطة لخشونة الركب:

– ضعي مكونات الخلطة جميعها من (لب خيار مُقشر، حلبة مطحونة، خل، زيت زيتون، ثوم، ملح) في إناء ثم ضعيهم على نارٍ هادئةٍ لفترة الوقت؛ حتى يصير المزيج لديكِ شبيه بالمرهم.
– ادهني المفاصل والركب جيداً بالمرهم.

– ضعي الآن قشر الخيار المُقطع على طبقة المرهم فوق ركبك بحيث يكون الوجه الأخضر للخارج واتركيه هذا المرهم على قدميك لمدة تتراوح من 3: 4 ساعات.

ملحوظة: بالطبع العلاج الطبيعي له آثر كبير في علاج آلام الركب والمفاصل، ولكن أيضاً من المهم أن نهتم بالذهاب إلى الطبيب المختص للحصول على العلاج المناسب وتشخيص الحالة جيداً.

 khochonat rokab