nasba 3ala dounya batma

دنيا بطمة تتعرض لعملية نصب في البحرين

موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com

يقدم لك سيدتي: دنيا بطمة تتعرض لعملية نصب في البحرين

nasba 3ala dounya batma
تعرضت الفنانة المغربية المقيمة في مملكة البحرين، دنيا بطمة، لعملية نصب كان بطلها متعهد حفلات تعاقد معها على إحياء حفل في نفدق ” السوفيتيل ” في مدينة المنامة البحرينية.

المتعهد لم يدفع لدنيا مستحقاتها المالية و غادر الفندق هاربا بعد وصول بطمة رفقة اختها ابتسام و زوجها البحريني محمد الترك، تاركا دنيا امام الامر الواقع مما دفعها لعدم الصعود للخشبة و إلغاء الحفل ثم مغادرة الفندق تاركة الجمهور يقضي سهرته وحيدا.

الخبر نشره محمد الترك، زوج بطمة، على صفحته على إنتسغرام و الذي حذر الفنانين من التعامل مع ذلك المتعهد قائلا :

صورة هروب النصاب رامي عمران صاحب شركة سوليتير واعتذار الفنانه دنيا بطمه عن المشاركه حيث لم يقم بدفع قيمة العقد المتفق عليه كما اشكر كل من حضر من جمهور خليجي ومغربي بحفل الليلة واحذر كل الفنانين من التعامل معاه والله يعوض على كل من دفع لحضور حفل اليوم .

المصدر: نون بريس


دنيا بطمة تتعرض لعملية نصب في البحرين،دنيا بطمة، تتعرض ،لعملية ،نصب ،في البحرين،النصب على دنيا بطمة،قصة النصب على دنيا باطمة،فيسبوك،تويتر،انستغرام،9isat,9issat,nsbe,nasb,nasbe,3la,3ala,fanan,dounia,donia,douniya,dounya,donya,batma,betma,ta3arod,ta3aradat,3amaliyat,enasb,fi bahrayn,fi bahrin,bahrain,jadid dounia batma,jadid donya batma,jadid dounya,