فوائد الخيار للبشرة

فوائد الخيار للبشرة,فوائد,الخيار ,للبشرة,فوائد الخيار,,lami3,talmi3,tlmi3,ras,farwa,farwat,hrir,bhaal,b7al,lahrir,la7rir,l7rir,mlss,mlas,na3im,tasa9ot,litasa9ot,li man3,liman3,son3,fi dar,dar,lal,moulati,lalamoulati,lalamoulati.com,lalamoulati.ma,lalamoulati.net,jadid lalamoulati 2015,jadid lalamoulati 2016,jadid,,www.lalamoulati.net،www.lalamoulati.net 2015، lalla moulati,www.lala-moulati.ma،www.lala-moulati.ma 2015،www.lala-moulati.ma 2015، moulati lala,lalamoulati.me,sanae kinani,femme,cuisine,lala moulati,lalamoulati,للا مولاتي ،maw9i3 raihana kamal,

موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com

يقدم لك سيدتي: فوائد الخيار للبشرة

كل سيدة تتمنى بشرة برّاقة بيضاء مشدودة خالية من البقع والتجاعيد، ولتحققي هذا الحلم أنت لست في حاجة إلى كريم يحمل ماركة عالمية باهظ الثمن للحصول على بشرة مثالية بدون عيوب ، ولكن إذا بحثت في مطبخك لوجدت أن الخيار مستحضر سحري طبيعي.

تعرفي معنا على فوائد الخيار لبشرتك:

للخيار خاصية تبيض خفيفة التي يمكن أن تعالج تصبغات البشرة  والحصول على بشرة شابة ومتوهجة.

يمكن التخلص من البشرة الدهنية عن طريق استخدام قناع الخيار والنعناع عن طريق خلطهما معاً ودهان الوجه به وهو جيد للمساعدة في تهدئة الالتهابات.

يساعد الخيار فى التخلص من التجاعيد وذلك عن طريق وضع قشر الخيار فوق الجبهه والخدين والاماكن التي يوجد بها تجاعيد.

يمكنك أيضا استخدام الخيار لعلاج المسام المفتوحة حيث يتم استخراج عصير الخيار واستخدامه بمثابة التونر لإغلاق المسام الواسعة.

يستخدم الخيار فى التخلص من النمش والكلف وذلك عن طريق تقطيع الخيار الى شرائح رقيقه وتنقع فى اللبن عدة ساعات ثم يغسل به الوجة.

fawaid alkhair