كيفية صنع مثلجات الصيف للأطفال في البيت

كيفية صنع مثلجات الصيف للأطفال في البيت، كيفية صنع مثلجات الصيف، للأطفال في البيت، كيفية، صنع، مثلجات، الصيف، للأطفال، في البيت، بالصور، مثلجات بالصور، ,مثلجات سهلة التحضير, مثلجات منزلية, مثلجات مغربية, طريقة عمل مثلجات منزلية, المثلجات المنزلية, مثلجات شميشة, صنع مثلجات بسيطة, طريقة عمل المثلجات بالصور,طريقة عمل مثلجات شوكولاته بالصور, طريقة عمل مثلجات بالفانيليا و الليمون, طريقة عمل مثلجات بالفلان, تحظير مثلجات منزلية سهلة, طريقة عمل مثلجات بالياغورت, طريقة عمل مثلجات الفاكهة فى المنزل, طريقة عمل مثلجات سهلة,

موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة يقدم لك سيدتي: كيفية صنع مثلجات الصيف للأطفال في البيت

يعشق الأطفال والصغار تناول المثلّجات في الصيف، لكن نسبة السكريّات المرتفعة والملوّنات التي تملأ المثلّجات الاعتياديّة تجعل الأمّهات يتراجعن عن شرائها لأطفالهنْ. ما رأيكِ بتحضير المثلّجات بنفسكِ باستخدام الفاكهة والموادّ الطبيعيّة والمغذّية وخلال دقائق فقط؟

 

طريقة تحضير المثلجات في المنزل

  •  ستحتاجين في هذه العمليّة للوعاء المخصّص للمثلّجات، إذْ يأتي مقسّماً لعدّة مستطيلات طوليّة، يحتوي كذلك على غطاء مميّز يسمح لكِ بوضع العيدان المخصّصة للبوظة بكلّ سهولة.
  • الآن قطّعي ما تحتويه ثلّاجتكِ من فاكهة كالكيوي، البطّيخ، التوت والفراولة لشرائح رفيعة، وضعيها في أكواب البوظة المستطيلة.
  • املئي الأكواب بماء جوز الهند سواء الطازج أم المعلب.
  • ضعي الغطاء والعيدان الخشبيّة في مكانها.
  • ضعي الأكواب في برّاد حفظ الطعام حتى يتجمّد المزيج تماماً.

والآن بإمكانكِ وعائلتكِ الاستمتاع بالبوظة الشهيّة من صنع يديكِ، ولا تنسي أن تسمحي لأطفالِك بمشاركتكِ في إعداد هذه الوصفة السهلة.

son3 motalajat mina lfawakih glass atfal 1

son3 motalajat mina lfawakih glass atfal

son3 motalajat mina lfawakih glass atfal 2