مشروب يقضي نهائيا على مرض السكري !

موقع شهيواتي يقدم لك سيدتي: مشروب يقضي نهائيا على مرض السكري !

لقد باتت شهرة “الألوفيرا” أو الصبار واسعة ومعروفة إذ إن فوائدها الجماليّة والصحيّة كثيرة, منها الشفاء التام من مرض السكري.
تعرفوا معنا في هذا المقال على فوائد الصبار المذهلة:

إذا كنت ترغبين في خسارة بعض الوزن بشكل سريع ومن دون أي مخاطر صحية مع الحصول على العديد من الفوائد للجسم، يمكنك الإعتماد على عصير الألوفيرا لأنه يساعد على تحفيز عملية التمثيل الغذائي بشكل فعّال، وعلى زيادة معدل حرق الكربوهيدرات والدهون المخزنة في الجسم. كما يعمل عصير الألوفيرا كمليّن طبيعي قويّ يساعد على تسريع عملية إخراج فضلات الطعام خارج القولون ويساعد على امتصاص العناصر الغذائية داخل الجسم بشكل أفضل. ويعمل أيضًا على تخليص الجسم من السموم والبكتيريا والفطريات الضارة, بالإضافة إلى علاج مرض السكري.

هي مفيدة جداً لتقوية الأسنان واللثة، إذ تحتوي على كميات هائلة من العوامل المضادة للبكتيريات والميكروبات.

يساعد عصير الالوفيرا على علاج العديد من الأمراض الجلدية مثل: القروح الناتجة عن البرد، والإكزيما، ولدغات الحشرات، والجروح والندبات، والتهابات الجلد والحروق. إذا كان لديك نبتة صبّار طبيعي، يمكنك قطع ورقة منها واستعمال العصير الناتج منها في تدليك المنطقة المصابة من البشرة.

تعالج الألوفيرا حب الشباب والبثور الظاهرة على البشرة بشكل فعال، كما يساعد على تحسين مظهر البشرة وتهدئة التهيجات عند استعماله على البشرة مباشرة.

يعتبر عصير الألوفيرا علاجاً فعالاً لحرقة المعدة ومنطقة الصدر والحلق نتيجة لارتجاع الأحماض المعدية من المعدة إلى المريء.

يساعد عصير الألوفيرا على التخلص من الشعور بالألم، فإذا كنت تعانين من التهابات المفاصل في إمكانك تناول عصير الألوفيرا لأنه فعّال جدًا في تسكين الألم، نظراً لما يحتويه من خواص مضادة للالتهابات. فعند تناول عصير الألوفيرا، يختفي الألم فورا، كما تختفي تصلبات العضلات.

يساعد عصير الألوفيرا على تجديد الأنسجة، كما يحسّن أيضا من حركة المفاصل.

تعالج الألوفيرا مشكلات الشعر ومنها التساقط والتلف والجفاف والقشرة، فيساعد عصير الالوفيرا على ترطيب الشعر ما يساعد في الحفاظ على صحته ولمعانه.

تجدد الألوفيرا الجلد كما تحارب الطفح الجلدي.

يمكن إزالة مكياج العيون بواسطة الألوفيرا.

alwivira

مشروب يقضي نهائيا على مرض السكري،مشروب، يقضي، نهائيا ،على ،مرض، السكري ،machroub,machrob,ya9di,yaqdi,nihaiyan,3la,3ala,marad,mard,sokar,sokkar,socar,3ilaj,fa3al,f3al,lil9adae,3la,mrde,sokr,bsowar,bi sowar,jadid chhiwati,chhiwati 2015,ya9di,tari9at,wasfa,li 3ilaj,l3ilaj,chifa,chifae,man,m,sabbar,sabar,nabat,chajar,chajarat,drag,dra9,jnan,karmous,karmos,khalit,الحلبة لإنتاج الأنسولين وتنظيم سكر الدم وتخفض الكوليسترول،الحلبة، إنتاج ،الأنسولين،تنظيم، سكر،السكر،في الدم ،الدم،تخفض ،الكوليسترول،وصفة،لعلاج،مرض،الطنسيو،كيفية،الشفاء،من،داء،دواء،طبيعي،بالأعشاب،الطب،النبوي،طب العرب،العرب،عشوب،الحبيبة،رسول الله،قال،حت،الحديث،طريقة،الحصول،نتيجة،مرضية،مضمونة،ناجحة،فعالة،تخفيف،الام،مرضى،السكري،ارتفاع،الدم،العروق،الشرايين،القلب،انتفاخ،بالصور،الدكتور،دكتور،جمال،جمل،الصقلي،صقلي،السقلي،سقلي،جميع،وصفات،jami3,wasafat,wasfa,wajba,jamal,skalli,skali,eskali,s9ali,s9alli,3ilaj,marad,chifae,min,marda,sokar,sucre,sokkar,okkary,kolistirol,colestérol,kolestirole,takhfif,li l9adae,9adae,3ala,eddam,dam,sahla,rkhissa,najiha,madmouna,fa3ala,bi sohoula,bsowar,bsowr,bi sowr,jadid,lalamoulati,lalamoulati.ma,nasayih,nasaih,www.lalamoulati.com,lala,moulati,.net,intaj,ما هي الأطعمة الممنوعة والمسموحة لمريض الكولسترول،ما هي، الأطعمة، الممنوعة ،المسموحة،لمريض ،الكولسترول،تناولها،أكلها،أن يأكلها،ليأكلها،ريجيم،لمرضى،لمرض،صالح،بالصور،بالفيديو،يوتوب،الطب،البديل،الأطعمة،المأكولات،الخاصة،السكر،السكري،ريجييم،الريجيم،mahiya,at3ima,ta3am,mamno3,mamnou3,masmouh,masmou7,masmo7,masmoh,rijim,rigim,rijym,marad,kolistiroul,sokkary,sokary,kayfiyat,tahy,tabkh,wasafat,wasfa,wajba,bsowr,bi sowr,,bsowar,jadid chhiwati,,chhiwat,chhiwat 2014,chhiwat 2015,chhiwat 2016,chhiwat el hadga,chhiwat el hadgat,chhiwat oum marwan,chhiwat lalasanaa,basma,chhiwat jaratii,chhiwat mysite,chhiwat maghribia,chhiwat sahla,chhiwat ramadan,chhiwat rim,chhiwat najat tadla,chhiwat do3aa el 9olob,chhiwat rim 2012,chhiwat bladi 2015,chhiwat rachida,amhaouch,chhiwat basma,chhiwat maghribiya,chhiwat khadija,chhiwatzohra,chhiwat bladi,chhiwat choumicha,chhiwat choumicha 2015,chhiwat lala moulati,maw9i3 mysite,lalamoulati.ma,،lala moulati،lala moulati – site officiel،،lala moulati،lala moulati – site officiel،halawiyat lala moulati،لالة مولاتي.ما،لالة مولاتي.ما 2015،لالة مولاتي.ما 2015,www.lalamoulati.net،www.lalamoulati.net 2015، lalla moulati,chhiwat lalasanaa,chhiwat soukaina,chhiwat tabakha,cuisine,femme,www.lala-moulati.ma،www.lala-moulati.ma 2015،www.lala-moulati.ma 2015، moulati lala,lalamoulati.me,sanae kinani,lala moulati,lalamoulati,للا مولاتي ،maw9i3 raihana kamal,mysite,wasfat,mama,

3 تعليقات