نصائح اساسية لليلة الدخلة


,lailat doukhla,lailat el dokhla,نصائح اساسية لليلة الدخلة ,dokhla videos,نصائح, اساسية ,لليلة الدخلة,نصائح اساسية ,لليلة ,الدخلة,نصائح اساسية دخلة,اوضاع الجماع,اوضاع ساخنة,ليلة الدخلة,asrar laylat do5la,laylat dokhla mariage video,laylat dokhla mariage video,laylat dokhla mariage video,marribi,marribi,maghribi,zalouk,eza3lok,bsowar,tarikat,tahdir,tari9at ,lala moulati،lala moulati – site officiel،halawiyat lala moulati،لالة مولاتي.ما،لالة مولاتي.ما 2015،لالة مولاتي.ما 2015,www.lalamoulati.net،www.lalamoulati.net 2015، lalla moulati,www.lala-moulati.ma،www.lala-moulati.ma 2015،www.lala-moulati.ma 2015، moulati lala,lalamoulati.me,sanae kinani,femme,cuisine,lala moulati,lalamoulati,,اوضاع الجماع,اوضاع ,الجماع,

موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com

يقدم لك سيدتي:نصائح اساسية لليلة الدخلة

رغم انّها الليلة الاكثر تميّزاً في حياة كلّ عروسين، فهي تثير ايضاً الكثير من مشاعر الخوف والقلق لتقرّب الزوجين من بعضهما لاول مرة. فالرجل يقلق من عدم قدرته على اتمام العلاقة كما يجب، فيما تخشى المرأة الا تتجاوب بالقدر المطلوب وتشعر زوجها بالانزعاج من الليلة الاولى. لذا نقدّم لكم مجموعة نصائح حول ليلة الدخلة ستستفيدون حتماً منها.

– اولاً، كن رومنسياً، فللرجل نقول لا تحاول ان تكون هجومياً او ان تحاول اثبات نفسك على حساب راحة الزوجة. فهذه الليلة الاولى وما زال هناك الكثير من الوقت تقضيانه سوياً، فخذ الامور بروية ورومنسية.

– ثانياً، لا يمكن للعروسين ان ينجحا في اتمام العلاقة الحميمة منذ الليلة الاولى الا بتحضير نفسيهما لذلك عبر المداعبة والتقرب رويداً رويداً وصولاً الى الشعور بالراحة التامة، وهذه مسؤولية الزوجين سوياً وليس فقط الرجل.

– ثالثاً، تذكرا انّه ليس من الضروري اتمام العلاقة الحميمة منذ الليلة الاولى، فكما يذكر الخبراء الطبيون من الافضل الا يكون الايلاج كاملاً منذ المرة الاولى بل يتمّ ذلك تدريجياً لكي تستطيع المرأة التأقلم مع الوضع الجديد.

– رابعاً، لا تستخدمي المسكنات والادوية في الليلة الاولى من الزواج لتخفيف الالم، فهذا يمكن ان ينعكس عليك سلباً ولا تشعري بأي احساس، بل حاولي ان تتفاعلي مع زوجك وتحدثيه عما تشعرين به.

ونشير إلى أنّه ليس من الضروريّ أن يُفضّ غشاء البكارة من أوّل يوم، فقد يحتاج إلى بضعة أيّامٍ أو عدّة ممارساتٍ جنسيّة بين الزوجين؛ وذلك لأنّ الغشاء قد يكون نوعه مطاطيّاً، وليس كما يعتقد البعض بأنّ الزّوجة في هذه الحالة تكون قد قامت بمجامعة رجلٍ بطريقةٍ جنسيّة من قبل، وننصح الزّوج بعد فض ّغشاء البكارة أن يترك زوجته كي تأخذ حمّاماً لتهدئة أعصابها، وأن لا يكرّر الاتّصال الجنسي معها في الليلة نفسها بل عليه أن يتركها لليلة أخرى كي لا يسبّب ضرراً ونزيفاً عندها.

nasaih mohima lilatdokhla

تعليق واحد

  1. ي سلام كلام في منتهي الاناقه