nasih litahdir al3acha

نصائح لتحضير عشاء مفاجىء في ساعتين


نصائح لتحضير عشاء مفاجىء في ساعتين,نصائح ,لتحضير عشاء,مفاجىء ,في ,ساعتين,نصائح لتحضير, عشاء مفاجىء ,في ساعتين,،www.lala-moulati.ma 2015، moulati lala,lalamoulati.me,sanae kinani,lala moulati,lalamoulati,للا مولاتي ،maw9i3 raihana kamal,mysite,wasfat,mama,mayoniz,mayonaise,mayonaz,طريقتي لتخمير الخبز في الطقس البارد،طريقتي ،لتخمير ،الخبز ،في، الطقس، البارد،الحال،الجو،طريقة،كيفية،باش الخبو يخمار،يخمار،باش،بزربة،بسرعة،tarika,tari9a,bach,yakhmar,yakhmar,yakhmr,lkhobz,khobz,bzarba,bzrba,bsor3a,fi lhal,fi
,wasefati.com,wasefati,wasfati.com,wasfati,

موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com

يقدم لك سيدتي:نصائح لتحضير عشاء مفاجىء في ساعتين

غالباً ما تعيش المرأة حالة من التوتر امام الامور المفاجئة، فكيف إذا كان عشاء؟ وللتخلص من هذا الموقف وتحضير عشاء مميز وسريع نقترح عليك

  • الابتعاد عن التوتر من فكرة العشاء المفاجىء، والتنسيق مع الشريك لائحة المأكولات الموجودة في المنزل والتي يمكن تحضيرها بأقل جهد ووقت.
  • الاعتماد على اللحوم المجلدة والتي يمكن تحضيرها في الفرن مع خضار مشكلة، غالباً ما تكون موجودة في الثلاجة او معلبة، ويمكن تقديمها مع صوص الفطر او الليمون، والطبق الرئيسي يصبح جاهزاً في أقل من ساعة. أو يمكنك سلق اللحوم أو الدجاح وتحضيرها الى جانب الرز، ويعتبر هذا الطبق الاسرع والاكثر تحضيرا في العشاوات السريعة.
  • تحضير الباستا، والتي تعتبر من اسرع الاطباق الرئيسية والتي يمكن ان يضاف اليها اللحم او الدجاج والجبن، وتحضير صوص البندورة او بيستو او البشاميل، وهذا الطبق لن يحتاج لاكثر من نصف ساعة ليصبح جاهزاً ومزيناً على طاولة الطعام.
  • الاستعانة بالخضروات المتواجدة بين يديك، كالبطاطس التي يمكن استخدامها وتحضيرها مهروسة مع طبقة من اللحم المفروم وطبقة من الكعك المطحون، لتصبح بوريه مخبوزة في الفرن، وستكون جاهزة للتقديم في أقل من ساعة.
  • تحضير السلطات، معتمدين على الخضروات او الورقيات المتواجدة في المنزل، مع الصوص المناسبة لها والتي لن يحتاج تحضيرها لوقت طويل ولكنها ضرورية واساسية في لائحة الطعام.
  • تحضير المقبلات السريعة معتمدة على المعلبات سريعة التحضير او المعجنات والسماك المثلجة.
  • ابتعدي عن الاطباق التي تحتاج الى مكونات كثيرة، واستبدليها بتزيين الاطباق السريعة التحضير بالخضار الملونة، مستخدمة أطباق جميلة ومزخرفة للتقديم.
  • ومن اساسيات التخلص من فكرة تحضير الطعام المناسب، اهتمي بالطاولة بوضع مفرش مزخرف ووضع الاطباق والكؤوس بطريقة مرتبة ومنمقة، واستعيني بالشموع او الازهار المجففة لجذب الضيوف.
  • nasih litahdir al3acha