bachra

نصائح مهمة للعناية بالبشرة في رمضان

موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com
يقدم لك سيدتي:
نصائح مهمة للعناية بالبشرة في رمضان

 نصائح مهمة للعناية بالبشرة في رمضان

استخدمي الخيار لإنعاش بشرتك، واصنعي منه قناع منزلي. اهرسي بضع شرائح منالخيار بعد تقشير القشر وأضيفي الحليب أو اللبن الزبادي إليه. ستحصلي على هريس جاهز لوضعه على الوجه لمدة عشرين دقيقة. بعد إزالته ضعي ماء الورد على قطعة من القطن وامسحي بها على وجهك، وهو لوشن من الزهور معروف بفوائده المنعشة والمهدئة. بالنسبة لذوات البشرة الدهنية، فإن ماء الورد يشدّ المسام ويلطف البشرة. استخدميه أيضا في المساء بعد إزالة المكياج.

لا تذهبي للنوم دون العناية ببشرتك. لتنظيف البشرة بعمق قومي بتقشيرها. فالتعب المتراكم خلال النهار والتلوث والتوتر يجعل الخلايا الميتة تغزو الطبقة القرنية وبالتالي تختنق البشرة.

لإنعاش البشرة، قومي بتقشيرها مرة أسبوعيا. التقشير يحسن أيضا الدورة الدموية، وهو سر البشرة المشرقة. ولكن اختاري المنتج المناسب سواء للبشرة الدهنية أو الجافة أو المختلطة.
بعد التقشير استخدمي القناع، سواء كان مهدئاً أو منقيّاً أو مرطباً، فهو يسمح بتجديد البشرة بعمق. ضعيه عشرين دقيقة ثم اشطفي الوجه جيدا بالماء البارد.

bachra

نصائح مهمة للعناية بالبشرة في رمضان

نصائح مهمة للعناية بالبشرة في رمضان,نصائح ,مهمة ,للعناية, بالبشرة ,في ,رمضان,نصائح مهمة للعناية بالبشرة, بالحليب,kika bi bayda wahda,lalasouma,anaqamaghribia,lala moulati med radio,lalamoulati cuisine,hespress,lala moulati,lala moulati 2016,lala moulati cuisine marocaine,lala لالة مولاتي