el7aml w l7asasiya rabw

هل الحساسية تؤثر على الجنين


, Benadryl, ChlorTrimeton, HEPA, أثناء, أجل, أحد, أرجية, أعراض, أكثر, أكل, أن, أو, أي, أيضا, إثارة, إزالة, اثبتت, اثناء, احتقان, ارتباط, استخدام, استخدامها, اصابتهم, الأداء, الأدوية, الأشخاص, الأطعمة, الأطعمة يجب, الأعراض, الأفضل, الأكزيما, الأليفة, الأليفة يجب, الأم, الأماكن, الأمهات, الأنف, الأنفية, الإنسان, الإنفلونزا, الابتعاد, الابحاث, الالتهاب, الامراض, الامريكية, الانف, الاهتمام, البقاء, التأكد, التحدث, التحسسي, التحسسية, التحقيق, التدخين, التصرف, التنفس, التهاب, التورم, الجرعة, الجسم, الجنين, الجيوب, الحذاء, الحساسية, الحمل, الحياة, الحيوانات, الخاصة, الخطر, الخطيرة, الخيار, الدائم, الدراسات, الدوائي, الذين, الرئيسي, الربو, الرطبة, الرفاه, السلبي, الشائعة, الشخصية, الشمسية, الصغار, الضيقة, الطلاء, الطلق, الطويل, العاطفة, العديد, العطس, العلاج, العناية, العيب, العين, الغبار, الغبار يجب, الغير, الفعلية, القطط, القيام, الكيميائية, اللقاح, اللقاح يجب, المتطورة, المحددة, المدخنين يصاب, المدى, المرأة, المرضى, المسبقة, المعتدل, المفرطة, المفضل, المكونات, الملتحمة, الملفوفة, الممرات, الممسحة, المناسب, المناعي, المنافع, المنتجات, المنزلية, المواد, الموسمي, النساء, النظارات, النوم, الهستامين, الهواء, الهيستامين, الوليدات, اليدين, اماكن, امكانية, باستثناء, بالحساسية, بالصور, بالفيديو, بالنسبة, بالنظافة, بتناول, بسبب, بشكل, بعد, بعناية, بعيدا, به يمكنك, تؤثر, تثير, تجنب, تخصيص, تخفي, تذهب, تزيد, تساعد, تسبب, تستمر, تصفية, تعاني, تقليل, تكون, تناول, تنتج, تنتقل, تهدد, توزن, توفر, تيتعادة, حبوب, حساسية, خالية, خطر, خلال, دراري, دراسات, دليل, دموع, ربو, ردود, رذاذ, سبب, سنوات, سواء, شديدة, صدمة, صغار, ضد, ضعف, ضيق, ضيقة, طبيبك, طريق, طعام, طفلك في, ظهور, عدم, عديدة, علاج, علامات, عوامل, عينيك, غرفة, غير, فإن, فترة, فرصة, فعالة, فعل, فقد, فكرش, فلتر, قبل, قد, كان, كتعادي, كدزو, كلورفينيرامين, لأولئك, لإظهار, لتؤثر, لتجنب, لتحديد, لجميع, لحبوب, لخفض, لدراري, لديك, لعلاج, لقاح, للحساسية, للحفاظ, للرهانات, للعلامات, للفائدة, لمكان, ليس, متعايش, مدة, مرض, مزمن, مساعد, مستمرة, مضادات, مع, معاش, معدية, مفيدة, من, منذ, منضبط, مو, مواجهة, مواصلة, مومو, مومو فكرش مو, مومو في كرش مو, هجمات, هذه, هرمون, هل, هل الحساسية تؤثر على الجنين, هناك, هي, وأعراض, واحدة, وارتداء, واش, والتهاب, والحاد, والحكة, والعين, والغير, والفطريات, والكثير, والوجه, وبصورة, وحبوب, وخصوصا, وديفينهيدرامين, وصول, وغسل, وكعامل, ولأن, ولكن, ومن, ووبر, يتسبب, يتم, يجب, يسبب, يصابوا, يعانون, يعرف, يكون, يمكن,
موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com

يقدم لك سيدتي: هل الحساسية تؤثر على الجنين

الغبار والفطريات وحبوب اللقاح ، ووبر القطط ، كلها عوامل تساعد على ظهور حساسية الجسم بشكل خاص ، مما يتسبب في العطس ، ضيق التنفس ، دموع العين من الحساسية . ولكن بعض أعراض الحساسية تنتج بسبب هرمون التورم في الممرات الأنفية (والتي يمكن أيضا أن يسبب هجمات الحساسية الفعلية والغير مريحة) .

الحساسية هي أحد الامراض الشائعة أثناء الحمل ، فقد تعاني المرأة من الحساسية على المدى الطويل ، والكثير من النساء لم يصابوا بالحساسية إلا اثناء فترة الحمل على الرغم من عدم اصابتهم المسبقة للحساسية .

ما يمكنك القيام به
يمكنك التحدث مع طبيبك لتحديد سبب ظهور الحساسية سواء عن عن طريق احتقان الأنف أو الحساسية . وإذا كان لديك حساسية أثناء الحمل .

• البقاء بعيدا عن المدخنين
يصاب الأشخاص بالحساسية بسبب التدخين السلبي وخصوصا على طفلك
في محاولة لتجنب المواد الكيميائية المنزلية . المنتجات مثل الطلاء التي يمكن أن تثير ردود فعل أرجية .

• حساسية لحبوب اللقاح
يجب تصفية الهواء . إذا لم تذهب في الهواء الطلق ، وارتداء النظارات الشمسية الملفوفة للحفاظ على عدم وصول رذاذ من حبوب اللقاح على عينيك ، ومن المهم الاهتمام بالنظافة الشخصية من خلال إزالة الحذاء وغسل اليدين والوجه جيداً وبصورة مستمرة .

• حساسية الغبار
يجب تجنب اماكن الغبار ، مع استخدام فلتر HEPA أو الممسحة الرطبة الأفضل للرهانات الخاصة لتجنب إثارة الغبار .

• حساسية الأطعمة
يجب البقاء بعيدا عن تناول هذه الأطعمة ، مع التأكد من التحقيق بعناية للعلامات ؛ بعض المكونات تخفي في أكثر الأماكن الغير متوقعة .

• الحساسية من الحيوانات الأليفة
يجب الابتعاد عن هذه الحيوانات التي تسبب الحساسية ، من خلال تخصيص غرفة واحدة على الأقل تكون خالية لمكان الحيوانات الأليفة .

قد تكون مضادات الهيستامين مفيدة خلال الحمل لعلاج حساسية الانف والعين وأعراض التهاب الأنف التحسسي الموسمي أو الدائم ، والتهاب الملتحمة التحسسية ، والحكة من الشرى أو الأكزيما ، وكعامل مساعد لعلاج الحساسية الخطيرة ، بما في ذلك الحساسية المفرطة (صدمة الحساسية ) . باستثناء الحساسية المفرطة التي تهدد الحياة ، يجب أن توزن المنافع من استخدامها ضد أي مواجهة أي خطر على الجنين . لأن الأعراض قد تكون شديدة لتؤثر على أكل الأمهات ، النوم أو العاطفة الرفاه ، ولأن التهاب الأنف غير منضبط قبل التصرف ، فإن الالتهاب الجيوب الأنفية قد تزيد من الربو ، وقد توفر مضادات الهستامين للفائدة المحددة خلال فترة الحمل .

دراسات وابحاث
اثبتت الدراسات الامريكية عن امكانية استخدام كلورفينيرامين (ChlorTrimeton®) ، وديفينهيدرامين (Benadryl®) منذ سنوات عديدة خلال فترة الحمل مع العديد لهذه الدراسات . عموما ، فإن كلورفينيرامين يكون الخيار المفضل ، مع العيب الرئيسي لهذه الأدوية لإظهار ضعف الأداء في بعض المرضى .

كما اثبتت الابحاث ان العلاج المناعي للحساسية (حقن الحساسية) غالبا ما تكون فعالة بالنسبة لأولئك المرضى الذين تستمر معهم الأعراض بعد العلاج الدوائي ، ويمكن العلاج المناعي للحساسية مع العناية أثناء الحمل .
المرضى الذين يتلقون العلاج المناعي خلال فترة الحمل يجب أن يتم تقييمها بعناية . فقد يكون من المناسب لخفض الجرعة من أجل مواصلة تقليل فرصة حقن الحساسية . يوصى بتناول لقاح الإنفلونزا لجميع المرضى الذين يعانون من الربو المعتدل والحاد . ليس هناك أي دليل من ارتباط الخطر على الأم أو الجنين .

el7aml w l7asasiya rabw