وصفات طبيعية لتبييض الابطين

المديرة | 2013.04.27 - 5:27 - أخر تحديث : السبت 27 أبريل 2013 - 5:27 مساءً
ارسال
لا تعليقات
wait... قراءة
شــارك
وصفات طبيعية لتبييض الابطين

موقع شهيواتي يقدم لكم: وصفات طبيعية لتبييض الابطين

يقدّم لك “شهيواتي” في ما يلي 5 وصفات طبيعية لتبييض الابطين، جربيها وستلاحظين مفعولها السحري!
- اخلطي ملعقةً صغيرةً من عصير الليمون الحامض مع ملعقة صغيرة من عصير الخيار ورشة من بودرة الكركم. ضعي القناع على المناطق السوداء مدة 20 دقيقةً قبل غسلها بالمياه الفاترة.

- اصنعي خلطةً من بضع عروق زعفران وملعقتين صغيرتين إلى ثلاث ملاعق من الحليب. ضعي الخلطة على إبطيك مدة 20 دقيقةً. كرري العملية مرتين في الأسبوع.

- جففي قشور حبة ليمون واطحنيها لتصبح ناعمةً كالبودرة، أضيفي إليها ملعقة من ماء الورد وملعقة أخرى من الحليب. افركي إبطيك بهذه العجينة الكثيفة مدة 15 دقيقةً، ثم اغسليهما بالمياه الباردة لإزالة الخلايا الميتة.

- امزجي ملعقتي طعام من الحليب مع ملعقة طعام من خثارة اللبن وملعقة من الطحين حتى تصبح المكونات عجينة كثيفة. ضعي العجينة على إبطيك وانتظري مدة 15 دقيقةً قبل أن تغسليهما بالمياه الباردة، وستمنحك هذه الخلطة نعوميةً وبياضاً لا مثيل لهما.

- اخلطي ملعقة من طحين الأرز مع ملعقة من الخل الحاد. ضعي العجينة على إبطيك بعد الاستحمام، وذلك لمدة 15 دقيقةً وهي فترة كافية لتفتيح المناطق السوداء والقضاء على الجراثيم المسببة للاسوداد.

- دلّكي إبطيك يومياً ولمدة 15 دقيقة بشريحة رقيقة من البطاطس الذي يعتبر مبيضاً طبيعياً بامتياز. أو جرّبي الطريقة نفسها مع الخيار.