تعرفي على الاستعمالات المتعددة لبيكاربونات الصودا


موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com يقدم لك سيدتي: تعرفي على الاستعمالات المتعددة لبيكاربونات الصودا

 
تعرف بيكاربونات الصودا باستعمالاتها الكثيرة، حيث تحل عدة مشاكل متعلقة بالصحة والجمال. كما أن لها عدة استعمالات في التنظيف والمطبخ، بيكاربونات الصودا تعتبر اليوم صديقة ربة البيت بامتياز.

إليك أهم استعمالاتها:

علاج البشرة:

تعالج الالتهابات بفضل خصائصها المضادة للبكتيريا، امزجي ¼ من بيكاربونات الصودا مع القليل من الماء، حتى الحصول على الماء، ضعيها على بشرتك ثم غطيها، بعد ذلك ستلاحظين أن بشرتك ستصبح براقة بفعل التخلص من الجلد غير المرغوب به.

تهدئة لسعات النحل:

خذي ثلاث ملاعق صغيرة وامزجيه مع القليل من الماء للحصول على عجين، ثم ضعيها على مكان اللسعة، سوف يهدأ الألم.
التخفيف من ضربات الشمس: ضعي عجين البيكاربونات على المنطقة التي تؤلمك مدة عشر دقائق، أو أضيفي البيكاربونات إلى الماء الدافئ ثم بواسطة القطن قومي بوضعه على المنطقة التي تؤلمك.

غسل الشعر:

تقضي البيكاربونات على قشرة الرأس، لذلك قومي بمزج ملعقة كبيرة من البيكاربونات مع 3 ملاعق كبيرة من الماء، ثم قومي برشها على شعرك، ثم دلكي شعرك بواسطة الشامبو من الأسفل إلى الأعلى.
اتركي المزيج مدة 3 دقائق على شعر جاف أو مبلل، ثم اغسليه بالماء البارد وقومي بهذه العملية مرة أو مرتين في الأسبوع. تهدئة حرقة المعدة: امزجي ½ ملعقة صغيرة من البيكاربونات مع ½ كأس من الماء، ثم اشربيه بكمية صغيرة على رأس كل ساعتين.
الاستعمالات المتعددة لبيكاربونات الصودا
تعرفي على الاستعمالات المتعددة لبيكاربونات الصودا تعرفي على الاستعمالات المتعددة لبيكاربونات الصودا,تعرف, على ,الاستعمالات ,المتعددة ,لبيكاربونات الصودا,بيكاربونات,bicarbonate de soude,bicarbonate,sodium,ماهي بيكاربونات الصودا,halawiyat khadija,amartdar, amartdar.com,amartdar.co, amartdar.net,maw9i3 amartdar, majalat amartdar,الحادكات,لالة مولاتي,موقع المراة,موقع المراة المغربية,منتدى جمال المراة المغربية,موقع المراة المغربية بامتياز,المرأة المغربية والجنس,موقع المراة والجمال,موقع جاراتي,مجلة اليك,موقع شيماء,موقعي للمرأة المغربية موقع المرأة المغربية اناقة مغربية,mysite.ma,إليكـِ,موقع المرأة المغربية و العربية,مجلة نسائية,موقع لالة مولاتي,موقع الحادكة,اناقة مغربية الطبخ,موقع الحادكات,الحادكة مجلة المرأة المغربية,lala moulati,lala moulati 2016,lala moulati cuisine marocaine,lala moulati halawiyat,lala moulati cuisine,lalla moulati,lala souma,lalla moulati facebook,lalla moulati recettes,lalla moulati cuisine,med radio maroc lalla moulati,lalla moulati forum,لالة مولاتي حلويات,لالة سوما,لالة مولاتي وصفات,لالة سناء,للا مولاتي 2016,شهيوات لالة مولاتي الحادكة,شهيوات لالة مولاتي حلويات,شهيوات لالة مولاتي كيكات,شهيوات لالة فاطمة,لالة مولاتي وصفات لزيادة الوزن,لالة مولاتي 2016,شهيوات لالة مولاتي ميد راديو,شهيوات لالة مولاتي في رمضان,لالة مولاتي سناء كناني,lalal7adga,lalal7adga 2016,lalal7adga 2017,

أختي شاركي الوصفة من فضلك