تفاصيل عرس ” لالة العروسة ”دنيا بطمة تغني في العرس، النڭافة هي اخت الحاج مغيت. و ها علاش ربحو كوبل كازا..


تفاصيل عرس '' لالة العروسة ''دنيا بطمة تغني في العرس، النڭافة هي اخت الحاج مغيت. و ها علاش ربحو كوبل كازا,تفاصيل ,عرس, لالة العروسة,دنيا بطمة,تغني ,في ,العرس، النڭافة ,هي, اخت, الحاج مغيت. و ها, علاش, ربحو, كوبل ,كازا,دنيا بطمة, تحيي, مراسيم ,زفاف,هندية,marribiya,marribi,bsowar,bi sowar,دنيا بطمة تتعرض لعملية نصب في البحرين،دنيا بطمة، تتعرض ،لعملية ،نصب ،في البحرين،النصب على دنيا بطمة،قصة النصب على دنيا,,youtube,2m,vidio,video,facebook,facebook.com.no3manlahlo,jadid 3imad ntifi,arani,aghani,orniat,oghniyat,chafchawan,chawan,chawan ya nowara,nowara,ya nouwara, ,wasefati.com,wasefati,wasfati.com,wasfati,

موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com

يقدم لك سيدتي:تفاصيل عرس '' لالة العروسة ''دنيا بطمة تغني في العرس، النڭافة هي اخت الحاج مغيت. و ها علاش ربحو كوبل كازا..

كشفت بعض المصادر أن طاقم برنامج “لالة لعروسة”، الذي يبث على القناة الأولى، يصور في هذه الأثناء الحلقة الختامية من البرنامج في مدينة مراكش كما جرت العادة خلال المواسم الماضية. وأكدت المصادر ذاتها أن “الثنائي” الذي تمكن من الفوز بلقب برنامج “لالة لعروسة” لهذا العام، هما ممثلا مدينة الدارالبيضاء “مروان وعزيزة”، خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه الزوجان منذ انطلاقة البرنامج، حيث كان الثنائي طيلة المسابقات يحتل المراتب الأولى. وكان الثنائي البيضاوي، قد عرف في بداية البرنامج حادث إصابة الزوج “مروان” بكسر على مستوى يده في إحدى المسابقات، حيث تعاطف معهما عدد كبير من المتابعين للبرنامج، وهذا زاد من حماس الثنائي للمنافسة والحصول على اللقب. ويشارك في إحياء فقرات الحفل النهائي لبرنامج لالة العروسة، مجموعة من الفنانين كالفنان الشعبي عبد المغيت، ودنيا باطما، ومحمد رضا، في حين ستكون مهمة “تنكاف” العروسة من نصيب شقيقة الفنان عبد المغيت.

lala al3ros 2015

أختي شاركي الوصفة من فضلك