تكثيف الشعر من الامام


موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com يقدم لك سيدتي: تكثيف الشعر من الامام

تكثيف الشعر من الامام ان نمو الشعر يكمن بالغذاء السليم لذلك يجب علينا الانتباه الى الاطعمه التي نأكلها جيدآ لأن العناية تبدأ من المنزل لذلك علينا الإكثار من تناول الفواكه والخضراوات والسلطات ويجب علينا اخذ الفيتامينات المناسبة التي تساعد على نمو الشعر أيضآ . وصفات طبيعية تساعد على نمو الشعر وتكثيفه :

1- الثوم طريقة استخدامه :

- ان تأخذي ثومه كاملة ونقوم بدقها ونضعها بقارورة ونسكب عليها زيت الزيتون ونغلق القارورة جيدآ ونتركها لفترة عشرة ايام وبعدها نضعها في الثلاجه ونقوم باستخدامها في الاسبوع الاول يوميآ وفي الاسبوع الثاني يوم ورا يوم وفي الاسبوع الثالث نقلل استخدامها كل ثلاث ايام ومن ثم نستخدمها بشكل اسبوعي اي في الاسبوع مره واحدة. وسوف نلاحظ الفرق بمنابت الشعر اي نموها من جديد ويكون استخدامها فقط ساعتين ومن ثم نقوم بغسل الشعر جيدآ . وهي ايضآ تعمل على طهير الجلد ويعمل الثوم ايضآ كمضاد حيوي للجلد.

2- وهناك ايضآ الحلبه وهي مفيده جدآ للشعر .

طريقة استخدامها : - نأخذ نصف كوب حلبه مطحون ونضعها في مرطبان ونسكب عليها زيت عافية او زيت جوز الهند للشعر الجاف ونغلقه جيدآ ونستخدمه بعد يومين . نستخدمه بالاسبوع مرتين ونتركه على الشعر نصف ساعه . وهو يساعد على نمو الشعر وتكثيفه ويمنع تساقطه ايضآ ويجب الاستمرار عليه أكثرمن الاربع الى خمس شهور لنحصول على النتيجة المطلوبة . TAKTIF CHA3R تكثيف الشعر من الامام تكثيف الشعر من الامام,تكثيف ,الشعر, من, الامام,تكثيف الشعر,تكثيف الشعر في مقدمة الراس, تكثيف الشعر من الامام بالثوم ,تكثيف الشعر بسرعة فائقة ,وصفة لتكثيف الشعر في اسبوع ,تكثيف الشعر من الامام للرجال, لتكثيف الشعر بسرعة ,وصفات لتتقيل الشعر للدكتور سعيد حساسين ,وصفة لتكثيف الشعر الخفيف,,wasafat lala molati 2016,lala moulati wasaf lilwajh,lala moulati wasafat lilwajh 2016,medradio lala moulati wasafat,wasafat lala moulati sahla,el wasafat al mojarraba dial lala moulati,wasafat lala moulati,wasafat tajmil,lala moulati halawiyat,wasafat maghribia,lala moulati,maw9i3 al maghribiya,wasafat mojaraba lalamoulati,lala moulati recettesana,chhiwat el hadga,chhiwat el hadgat,chhiwat oum marwan,chhiwat lalasanaa,chhiwat jaratii,chhiwat mysite,chhiwat najat tadla,chhiwat do3aa el 9olob,chhiwat rim 2012,chhiwat bladi 2015,chhiwat rachida,chhiwat khadija,chhiwat choumicha 2015,chhiwat zohra,halawiyate,

أختي شاركي الوصفة من فضلك