خلطات طبيعية لشد الوجه


خلطات طبيعية لشد الوجه,خلطات, طبيعية ,لشد الوجه,خلطات طبيعية, لشد الوجه,،mysite,mysite.ma,lalamoulati,lalamoulati.net,lalamoulati.ma,lalamoulati.com,lala moulati,lala moulati lhadga,halawiyat basma,wasafat basma,wasafat khassa,wasafat 2015,jadid chhiwati,jadid basma,jadid mysite,

موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com

يقدم لك سيدتي:خلطات طبيعية لشد الوجه

شد الوجه أو شد جلد الوجه أصبح من بين أهم الأشياء التي تبحث عنها كل سيدة ترغب في الظهور بشكل أفضل وأصغر سناً، وقد تلجأ الكثير من السيدات إلى إجراء عمليات شد للوجه ولكن قد تكون لها أضرار جانبية.

لذلك سوف نقدم لك اليوم بعض الخلطات الطبيعية لشد الوجه:

ماسك البيض واللبن :

يخلط بياض بيضة واحدة مع ملعقة واحدة من اللبن ورشة بسيطة من السكر ، حتى يصبح مزيجاً كريمياً متجانساً ، ثم يدهن به كامل الوجه ويترك حتى يصبح جافاً تماماً ، ثم يغسل بالماء الفاتر . حيث ستحصلين بعده على بشرة نقية نظيفة ، مشدودة وخالية من التجاعيد .

 ماسك الليمون:

ماسك من ماسكات شد الوجه اكثر من رائعة  وهو عبارة عن عصير ليمونة + بيضة مخفوقة + 4 ملعقة لبن بودرة + ملعقة بندق مسحوق امزجى الخليط جيدا، ضعى الماسك على الوجه و الرقبة و الحنجرة لمدة 15 دقيقة و استخدمى قطعة قماش ناعمة مع الماء الساخن للتنظيف، بذلك تستطيعى التخلص من الترهلات  والتجاعيد و شد الوجه وشد البشرة بطريقة سهلة وبسيطة بعيدا عن عمليات شد الوجه و مخاطرها وايضا تكلفتها العالية.

ماسك الملفوف والعسل :

تغسل بعض أوراق الملفوف وتوضع في الخلاط لهرسها بشكل جيد ثم يضاف إليها ملعقة من العسل وملعقة من اللبن وتخلط جيداً ثم توضع على البشرة الدهنية والعادية أما إذا كانت البشرة جافة فيضاف إليها قليل من زيت اللوز أو زيت الزيتون لمنحها مزيداً من الرطوبة ، تترك على البشرة لمدة ربع ساعة حتى تجف تماماً ثم تزال بغسل الوجه بالماء الفاتر .

khalta tabi3iya

أختي شاركي الوصفة من فضلك