عصير سموثي يعطيك طاقة عجيبة و ينقص الوزن


موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com يقدم لك سيدتي:عصير سموثي يعطيك طاقة عجيبة و ينقص الوزن

ان كنت مثلنا تبحثين عن وصفات طبيعية لانقاص الوزن تلتزمين بها، فانت بالتاكيد ستحبين السموثي الذي سنعرضه لك اليوم. انه سموثي الاجاص مع الزنجبيل و الكيوي و النعناع و لا ننسى العسل لاضفاء الطعم الحلو اللذيذ. سموثي الاجاص و الكيوي لانقاص الوزن و التمتع بالطاقة

نبدا اولا بالاجاص،

فهي فاكهة تحتوي على كميات جيدة من المواد الغذائية كالألياف و الفيتامينات و العناصر المعدنية كالنحاس و البوتاسيوم. كما انها غنية بالبكتين و هو احد انواع الالياف الغذائية القابلة للذوبان. يحسن الاجاص من عملية الهضم و يخفض الكوسترول، كما انه فعال في منح الطاقة للجسم، و بالتالي فانه خيار مثالي لمن يتطلعون لانقاص الوزن بنجاح.

اما الكيوي،

فهو غني بالبوتاسيوم الذي يساعد على حرق المزيد من السعرات الحرارية في الجسم، كما انه يحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية. يفيد تناول الزنجبيل في العصائر او السموثي، في عملية حرق الدهون و انقاص الوزن. اما النعناع فهو فعال ايضا في حرق الدهون و يحتوي كمية قليلة من السعرات الحرارية.

طريقة عمل السموثي

تحتاجين الى: حبة اجاص مقطعة حبة كيوي مقطعة ملعقة طعام عسل ملعقة صغيرة زنجبيل مطحون ورقتان من النعناع الطازج القليل من الماء.

الطريقه

قومي بخلط المكونات جميعها في الخلاط و تناولي هذا السموثي الشهي و الذي يمنحك الطاقة و يساعدك على خسارة الوزن الذي تريدين. عصير سموثي يعطيك طاقة عجيبة و ينقص الوزن عصير سموثي يعطيك طاقة عجيبة و ينقص الوزن عصير سموثي يعطيك طاقة عجيبة و ينقص الوزن,عصير ,سموثي,يعطيك, طاقة, عجيبة, ينقص, الوزن,منتدى للا مولاتي,وصفات جمال صقلي,وصفات د جمال الصقلي,وصفة الدكتور جمال الصقلي,وصفة جمال الصقلي,ftor ramadan,ftor,dyal,romdan,ramadan,chhiwat,موقع لالة مولاتي،لالة مولاتي ميد راديو،لالة مولاتي،وصفات لالة مولاتي،لالة مولاتي الحادكة،الحادكة،موقع الحادكة،وصفات الحادكة،موقع موقعي،وصفات موقعي،جديد موقعي،جديد الحادكة،جديد الحادكات،,lala moulati lhadga,page facebbo najat tgadir,البيتزا,الحادكة,المتولة,باج ديال نجاة من أكادير,بالصور,جديد الحادكات,جديد الحادكة,جديد موقعي,شهيوات نجاة,طريقة,عمل,فيسبوك نجاة من أكادير,كيفية,لالة مولاتي,لالة مولاتي الحادكة,لالة مولاتي ميد راديو,مطبخ,مطبخ نجاة,

أختي شاركي الوصفة من فضلك