غمس البيضة في الليمون وتناولها يشفي من آلام الظهر


موقع شهيواتي يقدم لك سيدتي: غمس البيضة في الليمون وتناولها يشفي من آلام الظهر

لقد اعتمد الطب الشعبي على البيض في علاج بعض العلل والأمراض فالبيضة إذا غمرت في الخل حتى يطرأ قشرها الكلسي وبلعت فإنها تشفي المخمور من نشاف الحلق والدوخه وثقل الرأس، وإذا وضعت على الداحوس او الورم انضجته.

alam-dahr كما توضع البيضة في عصير الليمون حتى تنهري قشرتها الكليه ثم تؤكل لعلاج آلام الظهر. ولعلاج الأكزيما عند الأطفال كانوا يأخذون البيض ويضعونه في طاوه على النار ويتركونه على نار خفيفة حتى يتحول إلى مادة سائلة على هيئة قطران ثم يبرد ويوضع على مواقع الأكزيما فيشفيها بإذن الله. كما يستخدم فئة كبيرة من الناس البيض الطازج النيء مع بذور الرشاد ويأكلونه وذلك لعلاج الملوع في اي جزء من اجزاء الجسم وبالأخص في الصدر، ويمكن استبدال الرشاد بالشب الأبيض. كما يستخدم البيض النيئ بعد خلطه بدهن الورد لعلاج ورم الثديين والأجفان كما ان البيض النيئ يستخدم لعلاج حرق الماء الحار حيث تكسر البيضة ويصب مابداخلها على الحرق فيشفى بسرعة بإذن الله. كما يوضع مابداخل البيضه النية على جرح العضو التناسلي للرجل المختون مباشرة فيسارع في شفائه، كما يفيد مخ البيض دهاناً من اوجاع المقعدة ووجع الآذان والضرس وإنبات شعر اللحية إن تأخر في الظهور. كما يؤكل البيض النيئ مع ثمار الفوفل لإيقاف النزيف بعد الولادة.

غمس البيضة في الليمون وتناولها يشفي من آلام الظهر،غمس ،البيضة، في ،الليمون ،وتناولها ،يشفي ،من، آلام، الظهر،وصفة للتخلص من آلام الظهر،طريقة التخلص من آلام الظهر،كيفية  التخلص من آلام الظهر،وصفة للتخلص ،من آلام الظهر،

أختي شاركي الوصفة من فضلك