قناع البطاطس لبشرة براقة


موقع شهيواتي يقدم لك سيدتي: قناع البطاطس لبشرة براقة

لكي تحصلي عزيزتي على بشرة نضرة و مشرقة،  عليك أن تقومي بتغذية بشرتك بالعناصر الهامة و المناسبة التي تضمن لك التميز والإطلالة الجميلة، و اليوم ستقدم  إحدى الأقنعة الطبيعية التي ستعمل على إكساب وجهك بريقاً خاصاً، و هو قناع البطاطس، والذي يستخدم لتخفيف التهاب و احمرار  الجلد، كما أنه يقضي نهائيا على مشكلة المسام المفتوحة.   لتحضير القناع تحتاجين إلى المكونات التالية: 1 حبة متوسطة من البطاطس. 1 صفار البيض. ½ كوب طحين.

kina3-btata1

طريقة التحضير :   • قطعي البطاطس إلى قطع متساوية بعد تقشيرها كما هو موضح في الصورة أعلاه. • بعد ذلك ضعيها في وعاء عميق و نظيف و أضيفي إليها صفار البيض و اخلطيهم معا جيدا . • ثم ضعي الخليط في الدقيق حتى يتم تغطية البطاطس مع الدقيق تماما. • و أخيراً ضعيها على وجهك و استرخي لمدة 30 دقيقة، ثم أزيليه و اغسلي بشرتك بالماء الدافئ.

kina3-btata

قناع البطاطس لبشرة براقة،قناع البطاطس، لبشرة براقة،قناع ،البطاطس ،لبشرة ،براقة، بالصور التفصيلية ماسك لتنظيف الوجه وتنعيمه,بالصور التفصيلية ,ماسك لتنظيف الوجه وتنعيمه,بالصور, التفصيلية, ماسك,لتنظيف, الوجه, وتنعيمه,ماسك كيخلي الوجه صافي،ماسك الوجه صافي،ماسك الوجه،masik tabi3i lilwajh,wsfa lil wajh,jadid chhiwati,jadid maw9i3 chhiwati,akhir wasafat chhiwati,akhir wasafat chhiwati 2014,chehiwati,chhiouati,chiwati,chhiwachhehiwati.com,chhehiwati.net,jadid chhiwati 2014,jadid maw9i3 chhiwati 2014,chhiwati.com,chhiwati.net,chhiwati24.com,chhiwati.ma,chhiwat.net,chhiwat.com ,mysite,mysite 2014,mysite 2015,hayatouki.com,hayatouki,hayatouki 2013,hayatouki 2014,hayatouki 2015,hayatouki 2016,

أختي شاركي الوصفة من فضلك