كيف تتجنبين المشاكل أثناء التحضير لزفافك؟


كيف تتجنبين المشاكل أثناء التحضير لزفافك؟,كيف, تتجنبين ,المشاكل, أثناء ,التحضير, لزفافك،أتجنب،لمشاكل, أثناء ،تحضير, لزفافي,زواجي،نتجنب،صداع،لخلاف،يوم،زفاف،مدة،لخطوبة،خطوبتي،لخطوبة،ديالي،عندي،لخطاب،لخطبة،لعرس،في الصيف،هاد لصيف،لصيف،صيف،تحضيرت لعروس،عروس،لعروسة،حفل،حفلة،وصفات زفاف،dar,dar,lal,moulati,lalamoulati,lalamoulati.com,lalamoulati.ma,lalamoulati.net,jadid lalamoulati 2015,jadid lalamoulati 2016,jadid mysiyte 2015,jadid maw9i3 maw9i3i,jadid lhadgat,jadid elhadga,jadid chhiwat lhadgat,jadid chhiwati,jadid chhiwati 2015,bsowar,bi sowar,chhiwat 2014,chhiwat 2015,chhiwat 2016,chhiwat 2017,chhiwat 2018,

موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com يقدم لك سيدتي: كيف تتجنبين المشاكل أثناء التحضير لزفافك؟

قد تواجه العروس بعض المشاكل وسوء التفاهم مع شريكها قبل وأثناء التخطيط للزفاف، ولكن لتفادي هذه المشاكل حاولي ان تتبعي هذه النصائح:

1. لا تتحدثا عن الزفاف فقط

قبل، كنتما تتكلمان عن العمل والتلفاز والأخبار والرياضة ولكن عندما بدأ التخطيط لفرحتكما لم تعودا تفكرا إلا بالزفاف ما قد أثار جنونكما. خصصا بعض السهرات التي لا تجريان فيها أي أحاديث تمت بأي صلة للزفاف.

2. استمرا بتمضية وقت مع أصدقائكما بشكل منفصل عن بعضكما البعض

هل تتذكرين عندما كنت تمضين سهرات منفصلة مع صديقاتك وهو كان يمضي وقت خاص به مع رفاقه؟ حافظا على هذه العادة وعلى صداقاتكما بشكل منفصل عن بعضكما البعض إذ أنه أمر مهمّ جدًا يساعدكما على المحافظة على السلم.

3. تمضية الوقت مع بعضكما البعض في تحسين (أو تنظيف) المنزل

لمجرد أنكما تخططان لزفافكما فهذا لا يعني أنه عليكما الامتناع عن تنفيذ مشاريع متعلقة بتحسين المنزل وتطويره. اعملا يدًا بيد على تحسين الحديقة أو دهن طبقة جديدة من الدهان على الجدار في الغرفة الرئيسية.

4. تذكري أنّ الأمور الصغيرة أساسية

غالبًا ما تكون الأموال شحيحة قبل الزفاف بسبب كلّ التكاليف الباهظة ولا يكون أبدًا الوقت مناسبًا لتقديم هدايا باهظة، ولكن الرسائل الغرامية أو الرسائل الإلكترونية الرومانسية والحميمة لا تكلّف قرشًا.

tkhtit lzifaf

أختي شاركي الوصفة من فضلك