mask tabi3i

3 ماسكات طبيعية و مجربة للحصول على شعر أكثر لمعان و التخلص من جفافه

3 ماسكات طبيعية و مجربة للحصول على شعر أكثر لمعان و التخلص من جفافه,3 ماسكات طبيعية و مجربة ,للحصول على شعر,3 ماسكات طبيعية ,و مجربة, شعر أكثر لمعان ,9olob,chhiwat rim 2012,chhiwat bladi 2015,chhiwat rachida,chhiwat khadija,chhiwat choumicha 3 ماسكات طبيعية و مجربة للحصول على شعر أكثر لمعان و التخلص من جفافهbi sowar,chhiwat 2014,chhiwat 2015,chhiwat 2016,chhiwat 2017,chhiwat 2018,lala- l7adga.com,lala-l7adga,lala l7adga,lala,l7adga,شهيوات للا مولاتي الحادكة … منتديات لالة مولاتي, لاله مولاتي, منتدى للا مولاتي ميد راديو, شهيوات للا مولاتي الحادكة, منتدى لالة مولاتي للطبخ,موقع لالة مولاتي،لالة مولاتي ميد راديو،لالة مولاتي،وصفات لالة مولاتي،لالة مولاتي الحادكة،الحادكة،موقع الحادكة،وصفات الحادكة،موقع موقعي،وصفات موقعي،جديدموقعي،جديد الحادكة،جديد الحادكات،,lala moulati lhadga,page facebbo najattgadir,شهيوات خديجة,أكادير,البيتزا,الحادكة,المتولة,باج ديال نجاة من أكادير,بطون,جديد الحادكات,جديد الحادكة,جديدموقعي,دجاج,شهيوات نجاة,عمل,فيسبوك نجاة من أكادير,كيفية,لالة مولاتي,لالة مولاتي الحادكة,لالة مولاتي ميد راديو,مطبخ,مطبخ نجاة أكادير,موقع الحادكة,موقع لالة مولاتي,موقع موقعي,نجاة فيسبوك,وصفات الحادكة,وصفات لالة مولاتي,وصفات موقعي،بيتزا بعجينة روعة مثل بيتزا,شهيوات لالة مولاتي الحادكة,شهيوات لالة سناء,شهيوات لالة مولاتي 2015,شهيوات لالة مولاتي ميد راديو,لالة مولاتي شهيوات رمضان,لالة مولاتي الحادكةالمغربية 2015,الحادكة في الدار,شهيوات لالة مولاتي رمضانية,

موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com
يقدم لك ,لالة مولاتي, الحادكة, 3 ماسكات طبيعية و مجربة للحصول على شعر أكثر لمعان و التخلص من جفافه

1. المايونيز
المايونيز هي عنصر ممتازة لعلاج الشعر الجاف في المنزل. إنها تحتوي على الكثير من البروتين الذي يساعد في جعل شعرك ناعمة وبراقة.

الطريقة :
كوب واحد من كامل الدسم من المايونيز. تطبيق على الشعر الرطب قليلا وفروة الرأس.
تدليك المايونيز في فروة الرأس.
تغطية شعرك والرأس مع غطاء من البلاستيك لمدة ساعة تقريبا.
شطف شعرك جيدا بالماء الفاتر ثم الشامبو كالمعتاد.
كرر أسبوعيا لترطيب الشعر الجاف جدا.

2. الموز
الموز هو عنصر أخر ممتازة لعلاج الشعر الجاف للغاية والتالفة. ارتفاع محتوى البوتاسيوم والرطوبة في الموز يمنع التقصف، ويلطف ويحسن مرونة شعرك.

الطريقة :
موزة مهروسة ناضجة ونشرها تماما على شعرك، من الجذور إلى الأطراف. اتركه لمدة تصل إلى ساعة ثم شطف شعرك بالماء الفاتر. القيام بذلك مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.
بدلا من ذلك، مزج موزة ناضجة وملعقة واحدة من زيت اللوز وملعقتين من العسل. تطبيق هذا القناع الشعر على شعرك جيدا. اتركه لمدة 20 إلى 30 دقيقة ثم يشطف جيدا بالماء الفاتر. اتبع هذا العلاج مرة واحدة في الأسبوع للاستمتاع بشعر ناعم ولامع.

3. البيض
البيض هو أيضا مفيدة جدا للشعر الجاف والتالف. مصدر جيد للبروتين والليسيثين في البيض تساعد على تقوية وإصلاح أضرار بإضافة الرطوبة، وتألق، والملمس إليه.

الطريقة :
خلط بياض البيض مع ملعقتين من الماء الفاتر. ضعي الخليط على الشعر الرطب وفروة الرأس وتدليك مع أطراف أصابعك بشكل دائري لمدة 15 دقيقة. غسل الشعر بالشامبو والماء البارد. القيام بذلك مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع.
مزيج معا ثلاث بيضات، ملعقتين من زيت الزيتون وملعقة كبيرة من العسل. تطبيق هذا الخليط على شعر رطب وفروة الرأس. تغطية رأسك مع قبعة الدش لمدة 30 دقيقة، ثم يغسل الشعر بشامبو معتدل والماء البارد. القيام بذلك مرة واحدة في الأسبوع لجعل شعرك ناعم وحريري.

mask tabi3i

3 ماسكات طبيعية و مجربة للحصول على شعر أكثر لمعان و التخلص من جفافه