تصنيع مرطب احمر الشفاه من احمر شفاهك المنكسر


موقع شهيواتي يقدم لكم: تصنيع مرطب احمر الشفاه من احمر شفاهك المنكسر

    باسم الله الرحمن الرحيم
كثيرة هي المرات التي نضطر فيها للاستغناء عن أحمر شفاه يعجبنا فقط لأنه انكسر ، فيعود إذن غير صالح للاستعمال و لكننا اليوم موقع شهيواتي سيعرفك على الطريقة التي ستستطعين بواسطتها من إعادة تصنيع أحمر الشفاه إن صح القول ، ليصبح لديك أحمر شفاه جديد بنفس مواصفات أحمر شفاهك المنكسر.ما ستحتاجينه لهذه المهمة :

تصنيع مرطب و احمر الشفاه من احمر شفاهك المنكسر

لوازم التحضير فازلين شمعة ملعقة كبيرة أحمر شفاه مكسور عود الأسنان وعاء بلاستيكي صغير تصنيع مرطب احمر الشفاه من احمر شفاهك المنكسر

طريقة تصنيع مرطب و احمر الشفاه من احمر شفاهك المنكسر

ضعي في الملعقة كمية متساوية من الفازلين و أحمر الشفاه. تصنيع مرطب احمر الشفاه من احمر شفاهك المنكسر 1 - ضعي الملعقة فوق الشمعة المشتعلة إلى أن يبدأ كل من الفازلين و أحمر الشفاه بالذوبان .- حركي الفازلين و أحمر الشفاه بواسطة عود الأسنان حتى يصبح الخليط متجانسا. تصنيع مرطب احمر الشفاه من احمر شفاهك المنكسر 2 - اسكبي الخليط داخل الوعاء. تصنيع مرطب احمر الشفاه من احمر شفاهك المنكسر 3 - أعيدي نفس الخطوات السابقة حتى تملئي الوعاء . تصنيع مرطب احمر الشفاه من احمر شفاهك المنكسر 4 - ضعي الوعاء جانبا أو ضعيه في الثلاجة حتى يجمد، و هكذا تكونين قد حصلت على مرطب و أحمر شفاه في نفس المستحضر..

أختي شاركي الوصفة من فضلك