أسرار لجمال وجاذبية الشعر المجعد

موقع شهيواتي يقدم لكم: أسرار لجمال وجاذبية الشعر المجعد

أسرار لجمال وجاذبية الشعر المجعد

إذا كنت من صاحبات الشعر المموج أو المجعد، فلا يجب أن تكوني منزعجة طوال الوقت لأن امتلاكك لهذا النوع من الشعر يمنحك طلة فريدة ويجعل لك شخصيتك الفريدة والجميلة، من هنا عليك الثناء على شعرك وإعارته مزيدا من العناية والاهتمام ليزداد جماله وتألقه.

فيما يلي 4 أسرار للعناية بالشعر المجعد.. إذا اتبعتها بعناية ستحصلين على شعرك رائع وجذاب.   

1- احرصي على النوم على وسائد مصنوعة من الحرير او الساتان أو لف شعرك بإيشارب مصنوع من هذه الأقمشة، فالنوم على الأقمشة الناعمة يحفظ الشعر من الإنتفاش والتشابك.

كما انها تحافظ على لمعان الشعر حيث إنها لا تمتص الزيوت الطبيعية التى تفرزها فروة الرأس والمسئولة عن ترطيب خصلات الشعر.

2- تجنبي غسل شعرك كل يوم، فكثرة استخدام الشامبو تزيد جفاف الشعر وتحرمه من زيوته الطبيعية. تابعي معنا على موقع شهيواتي –  اكتفي بغسل الشعر المموج مرة كل يومين أو ثلاثة أيام لتقليل فرصة جفافه قدر الإمكان.    

3- يقول المثل الشهير” تفاحة في اليوم تغنيك عن زيارة الطبيب”، فلا غني عن الفيتامينات الطبيعية من أجل الحفاظ على صحة وجمال الشعر.

اكثري الخضروات والفاكهة الغنية بالمعادن والفيتامينات المهمة لشعرك، وتناولي الحبوب الغذائية المكملة والغنية بالأوميجا 3 والفيتامينات التى لا تحصلين عليها من خلال نظامك الغذائي.

4- أخيرا احرصي على تمشيط شعرك بمشط واسع الأسنان عند وضع البلسم حيث إنه يساعد على تسهيل تمشيط الشعر وتقليل احتمالية تعرضه للتقصف والتكسير.