أحدث ألوان طلاء الأظافر فى صيف 2013

موقع شهيواتي يقدم لكم: أحدث ألوان طلاء الأظافر فى صيف 2013

أحدث ألوان طلاء الأظافر فى صيف 2013

إذا كنت مستعدة للمغامرة وقضاء تجربة فريدة من نوعها وجريئة فى صيف 2013، جربي تطبيق أحدث ألوان طلاء الأظافر الصيفية التى تأتي بألوان زاهية غير مألوفة تعبرعن المرأة الجريئة الواثقة من نفسها.

الأصفر الليموني

أحدث ألوان طلاء الأظافر فى صيف 2013 1

يقع اللون الأصفر الليموني على قمة أحدث صيحات طلاء الأظافر هذا الموسم، وعلى عكس ما تتوقعين، فإن هذا اللون يناسب كل درجات البشرة ويمنح يديك وقدميك مظهرا دافئا ومنتعشاً فقط تحلّي بالجرأة وجربيه على يديك.

للبشرة الفاتحة، اختاري اللون الأصفر الداكن او الدافئ قليلا مثل طلاء أظافر L’Or?al Paris Nail Color باسم Tweet Me.

أما للبشرة القمحية، فيفضل اختيار الدرجات الصفراء الباردة مثل طلاء Revlon Scented Parfume Nail Enamel بلون Lemon Meringue.

أما بالنسبة للبشرة الداكنة، فستناسبها الدرجات القوية غير الشفافة مثل طلاء Thakoon for Nars Nail Polish بلون Amchoor .

الأخضر الجنزاري

أحدث ألوان طلاء الأظافر فى صيف 2013 2

طغي اللون الأخضر الجنزاري هذا الموسم على أغلب الألوان النيلية والبحرية، وبصفة خاصة الدرجات المطفية منه والتى تتناسب أكثر مع البشرة الفاتحة.

وإذا كنت تشعرين بأن هذا اللون لا يتماشى مع لون يديك، جربي درجة الأزرق السماوي الصريحة فهى تتناسب مع البشرة القمحية.

الوردي الفاتح

أحدث ألوان طلاء الأظافر فى صيف 2013 3

للباحثات عن الألوان الناعمة والرقيقة، لا تفوتي تجربة هذا اللون الوردي المستوحى من لون بتلات الوررد الطبيعية. هذا اللون يتناسب تماما مع موضة الملابس المنقوشة بالزهور الموجودة حاليا.

جربي طلاء Zoya Professional Lacquer in Shelby أو Topshop Nails in Daydream الذي يميل للخوخي قليلا.

الأحمر الناري – المائل للبرتقالي

أحدث ألوان طلاء الأظافر فى صيف 2013 4

يتميز الاحمر الناري بأنه اللون الأكثر جرأة علي الإطلاق كما انه يعبر دوما عن المرأة الواثقة من نفسها ذات الشخصية القوية. وهذا الصيف، تابعي مع موقع شهيواتي, تأتيك درجة الأحمر الناري المائلة للبرتقالي ضمن قائمة صيحات طلاء الأظافر مثل طلاء Dolce & Gabbana Nail Lacquer in Fire.

يمكنك أيضا تجربة طلاء L’Or?al Paris Nail Color in Caught Red-Handed الذي يأتي بلون بارد قليلا ليناسب أصحاب البشرة القمحية.

البنفسجي المضئ

أحدث ألوان طلاء الأظافر فى صيف 2013 5

الألوان المضيئة والعاكسة للضوء تمنح أناملك لوك أنثويا خاصا يميزك عن الآخرين. امنحي اظافرك لمسة بنفسجية جريئة بطلاء الصيف Illamasqua Nail Varnish in Stance.

هذا الطلاء تميل درجته إلى الفوشيا قليلا مما يجعله مناسبا تماما للبشرة القمحية، وللبشرة الفاتحة يمكنك تجربة طلاء Butter London 3 Free Nail Lacquer Vernis in HRH بدرجته البنفسجية الداكنة.

البرونزي

أحدث ألوان طلاء الأظافر فى صيف 2013 6

تتواجد الألوان الميتالك بصورة واضحة فى بالتات طلاء الأظافر هذا العام، ويأتي النحاسي أو البرونزي كأكثر الألوان انتشارا هذا الموسم خاصة وأنهما يمنحان يديك مسحة من الجرأه والغموض.

جربي طلاء Priti NYC Polish in Bill Bronze Orchid للبشرة الفاتحة أو طلاء Maybelline New York Color Show Nail Lacquer Vernis in Bold Gold للبشرة القمحية.

البرتقالي اللامع

أحدث ألوان طلاء الأظافر فى صيف 2013 7

اللون البرتقالي على الأظافر يجعل يديك تشع حيوية وبهجة، لذا لا تترددي فى تجربته هذا الموسم، ابحثي عن الألوان الغنية التى تتميز بلمعة خفيفة للبشرة الفاتحة مثل طلاء China Glaze Nail Lacquer With Hardener in Orange You Hot.

وجربي أيضا الدرجات المطفية فهى تجعل أظافرك متميزة ومتألقة.

الوردي ” الباربي”

أحدث ألوان طلاء الأظافر فى صيف 2013 8

إذا كنت من محبات درجات الوردي والفوشيا، جربي هذا اللون الصيفي الجديد من Deborah والذي يحمل اسم Deborah Lippmann in I Kissed a Girl فهو مناسب كل ألوان البشرة لانه ليس باردا للغاية او دافئا للغاية كما انه يمنحك إحساسا بالحيوية والشباب ويمنح أظافر لوك أنثويا متميزا.