اعرف شخصيتك من نكهة الآيس كريم المفضلة

اعرف شخصيتك من نكهة الآيس كريم المفضلة

اعرف شخصيتك من نكهة الآيس كريم المفضلة
اعرف شخصيتك من نكهة الآيس كريم المفضلة نكهة زبدة الجوز إذا كانت النكهة المفضلة لديك هي زبدة الجوز, فأنت تتميز بأنك عامل مثالي ,وتتصف بأنك صاحب ضمير وتحترم الآخرين و محافظ ماليا ,تفرق بين الحق و الباطل . أنت شخص تحتاج إلى الدعم و التشجيع من الأصدقاء و الأقارب . التوافق العاطفي : أنت أكثر توافقا مع أولئك الذين يفضلون رقائق الشوكولاته مع النعناع نكهة رقائق الشوكولاته : إلى محبي رقائق الشوكولاته , أنت قادر على الإنجاز و تتحلى بروح المنافسة بدون أن تبذل عملا شاقا , و كذلك طموح با 

 نكهة زبدة الجوز

إذا كانت النكهة المفضلة لديك هي زبدة الجوز, فأنت تتميز بأنك عامل مثالي ,وتتصف بأنك صاحب ضمير وتحترم الآخرين و محافظ ماليا ,تفرق بين الحق و الباطل . أنت شخص تحتاج إلى الدعم و التشجيع من الأصدقاء و الأقارب .

التوافق العاطفي : أنت أكثر توافقا مع أولئك الذين يفضلون رقائق الشوكولاته مع النعناع

 

 نكهة رقائق الشوكولاته :

إلى محبي رقائق الشوكولاته , أنت قادر على الإنجاز و تتحلى بروح المنافسة بدون أن تبذل عملا شاقا , و كذلك طموح بالحب و العمل , كريم بالوقت و المال أيضا , تمتلك شخصية جذابة تجعلك لامعا في الحياة الإجتماعية .

التوافق العاطفي : أنت أكثر توافقا مع أولئك الذين يفضلون نكهة زبدة الجوز أو نكهة الشوكولاته المزدوجة .

 

 نكهة القهوة :
عشاق القهوة محبين للحياة و للدراما , مزدهرين العاطفة و الغزل أحيانا , و بما أنك دائما مسؤول عن جميع الإلتزامات فإنك تبدأ بالمشاريع الجديدة دون إنهاء القديمة لا تحب العلاقات المملة , تبحث عن مشاريع جديدة و مثيرة .

التوافق العاطفي : أنت أكثر توافقا مع أولئك الذين يفضلون نكهة الفراولة .

 

 نكهة الشوكولاته المزدوجة :

أنت تميل إلى أن تكون مثيرا و خلوقا و ذو شخصية حيوية , تحب أن تشارك أصدقائك في التفكير و النقاش معهم ’ تهتم بالعاطفة كثيرا ’ و تحب الإهتمام من شريك حياتك .

 

 نكهة رقائق الشوكولاته بالنعناع :
أنت شخص طموح وواثق بنفسك , نظرتك إلى المستقبل واقعية جدا , تحتاج إلى خطة متينة لتشعر بالطمأنينة , عنيد بعض الشيء تتحلى بروح التحدي , لديك صفة الصدق و الولاء , تمتلك صداقات متينة و علاقات عائلية وثيقة .

التوافق الرومانسي : أنت أكثر توافقا مع أولئك الذين يفضلون نكهة رقائق الشوكولاته بالنعناع .

 

 نكهة الفراولة :

أنت شخص منطقي التفكير , تزن الأمور قبل إتخاذ القرارات , غالبا ما تتسم بالخجل و التحفظ على أمورك الشخصية , لا تقع بالحب من أول نظرة لكن بمجرد أن تلتزم بعلاقة تكون مخلصا جدا .

التوافق الرومانسي : أنت أكثر توافقا مع أولئك الذين يفضلون نكهة الفراولة و الفانيلا و رقائق الشوكولاته مع النعناع .

 

 نكهة الفانيلا :
ليس هناك شيء محدد عن الفانيلا , إذا كنت من محبي الفانيلا فأنت إنسان يعتمد على الحدس أكثر من المنطق , تميل إلى وضع أهاف عالية لنفسك و تدعم نفسك لتحقيقها , تعتمد على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتك العاطفية للعمل على أهدافك المستقبلية .

التوافق الرومانسي : أنت أكثر توافقا مع أولئك الذين يفضلون نكهة الفراولة .