أسرار الماكياج الوردي الهادئ بلون الزهور

موقع شهيواتي يقدم لكم: أسرار الماكياج الوردي الهادئ بلون الزهور

أسرار الماكياج الوردي الهادئ بلون الزهور

يتميز الماكياج الوردي الجذاب عن باقي أنواع الماكياج المعروفة بأسرار كثيرة تعطيك حتما الإطلالة الأنثوية المتميزة الهادئة والناعمة.

الماكياج الوردي يرتكز بالأساس على توحيد لون البشرة بالدرجات الفاتحة من أجل المحافظة على نقاوة البشرة و إظهار الملامح بشكل نظيف وصافي.

اختاري ظلال العيون زهرية اللون، يمكنك اعتماد اللامعة منها، وطبقيها على كامل الجفون بواسطة الريشة الخاصة وبطريقة دائرية لتضمني تعبئة الفراغات.

العينان

قد تكتفين بتطبيق الظلال، تظهرين باللوك المرح حتما، إلا أنه يمكنك اللجوء إلى رسم عينيك بالـ “آي لاينر” الأسود الرفيع. أعطيك السرّ في تطبيقه لرسمة مرتبة وناجحة: لا تغمضي عينيك أثناء رسم الـ “آي لاينر”، بل افتحيها لتضمني أن الخط أخذ شكل عينيك بالطريقة الصحيحة.
لا تستخفي بدور أحمر الخدود في تركيز اللمسة الأخيرة للماكياج الوردي، لذا اختاريه باللون الزهري المخملي الملمس وطبقيه حسب شكل وجهك وكثفيه حسب المناسبة أيضا.

أحمر الشفاه

أحمر الشفاه، اختاريه دائما عكس لون الظلال من حيث الدرجة في اللون. حين تعتمدين الظلال باللون الوردي، ليكن أحمر الشفاه مركزا أكثر وداكن اللون، والعكس صحيح. كما أصبحت تعلمين أن أحمر الشفاه رائج في صيف 2013 بالملمس الناشف واللامع على حد سواء، فاختاري الذي يناسب إطلالتك ومناسبتك.

إذا يكمن السر الأكبر في عملية تطبيق الماكياج الوردي في تدرجات ألوان المستحضرات الزهرية، وفي التوازن الذي يجب أن تحترميه بين ظلال العيون وأحمر الشفاه.