نصائح من أجل علاقة زوجية ناجحة

نصائح من أجل علاقة زوجية ناجحة

كثيرات هن النساء اللواتي يفتقدن اهتمام أزواجهن لهن, و كثيرات هن من يجهلن كيفية إيجاد حل لهاته المشكلة.

أغلب الزوجات ينتظرن من أزواجهن المبادرة إليهن بالإطراء و التعبير عن مدى حبهم لهن، لكن ألم تتسائلي سيدتي لماذا لم تكوني أنت المبادرة, فالحياة الزوجية لا تتوقف عند مبادرته, فأنتم شخص واحد في جسدين, و في هذا المقال سنسرد لك سيدتي بعض النصائح التي ستغير طبيعة العلاقة الزوجية بينكما, من حسن إلى أحسن.

المجاملة: حاولي مجاملة زوجك فالمرأة كالرجل و بقدر ما تحبين تلقي المجاملة و الإثراء من زوجك, كوني أنت أيضا مجاملة له, لأن الباحثون أيقنوا بعد دراسات عدة أن تحرر المرأة من عقدة التكبر أمام زوجها إضافة إلى الإطراء عليه يزيد من سعادة العلاقة الزوجية.

التفاخر بالزوج: كما يقول المثل العربي “زوجك تاج رأسك” و التاج هو رمز الملك و العظمة, لذلك وجب على الزوجةالتفاخر بزوجها أمام الأهل و الأصدقاء. و هذا الأمر لا يسهم فقط في تعزيز غروره و تقته بنفسه بل يساهم في تعزيز روابط التواصب بينكم.

أشعريه أنه مصدر سعادتك: 88% من الرجال يزيدون من حبهم لزوجاتهم حين يشعرون أنهم مصدر سعادة زوجاتهم, هذا ما أكده باحثون في العلاقة الزوجية, لذلك وجب عليك و بذكائك أن تجعليه يعمل على إسعادك بمعانقته و مغازلته بطريقة عفوية و غير مبالغ فيها.

اشكري زوجك: المرأة غالبا تشعر بالامتنان لزوجها لكنها لا تعبر عن ذلك باخفاء شعورها, و هذا فعل خطأ, فزوجها هو نصفها التاني و وجب التعبير له عن كل مشاعرك و شكرك خاصة, فلا تأخدك الأنفة اتجاه زوجك, و ضعي في قرارة نفسك أنكما روح واحدة في جسدين.

و في الأخير أتمنى أن تروقك سيدتي هاته النصائح القيمة و أن تعملي بها, في و كانت تبدو بسيطة إلا أنها مجدية و ذو فعالية و من شأنها إدخال السعادة إلى بيتك و حياتك.kan9alab 3la khadma, السورة التي تزيل الهم, لاسير, فوائد خميرة البيرة بالسيلينيوم, مسمن مقلي ومطفي في العسل, medradio en direct, autrement hijab, tashil zawaj, oum marwan, wasafat lala houria, hayatona el jinsiya, rachim al kamh, you tube lala moulati 17 septembre, lala botayna, www.laylat dokhla, hana maghribi, صابون زيت الزيتون مبشور, li ziyadat lmoakhira, النقش الصحراوي بالحناء, 3ada siria video, med radio lala moulati en direct, li izalat cha3r zaid, houria med radio, طورطة باردة, douaa al jomo3a, alhaml fi chahr 6, om othmane, maw9i3 nasma, lala moulati takbir sadr, فوائد النشاء, شهيوات سهلة وسريعة, al 3ala9at el jinsiya, halwa dial kouk, levure de biere selenium فوائد, laktira, السور القرآنية التي تفرج الهموم, النقش بالحناء الصحراوي, wasfa li takbir tady, tari9at tahdir kika, dermatologue agadir, الهركمة, lhozn, وصفة لتكبير المؤخرة, nuravite, manzanilla oro cheveux, lla molati, oum marouane, rasm 3ala zaj, manal l3alam, وصفات ام عبد المغيث, montada almaghribiya, منتدى للا بثينة, oklat sahla, 3ilaj chib, غريبة النخالة, wasafat lilbachra, chhiwate rayhana kamal, ma9adir, mahiya laylat dokhla, awda3 ljima3, lalla molati.ma, lfa9as, كيكة رائعة, 9ina3, atifa oum niama, maw93 bassma, a3mal yadawya, lalamoulati.com, anaka mghribia, الخرطال للوجه, وصفات لجمال الصقلي, البينيي, cuisine rayhana kamal, wassafat jadati, wasafat li zawaj, hana maghribiya, a3rad alwilada, wasafat ziadat lwazn, مكونات النشا, blog lala souma, dr benfdil, jawz al hind, جمال صقلي, laila dokhla, حلوة الطابع المقلية, wasafat li chad sadr, تارة لازالة الشعر, شلاضة مغربية بالصور, 3ilaj al bawasir, mokabilat, ام فدوى للحلويات, موديلات حجابات تركية, لالة مولاتي كيكة, عشبة رجل الاسد بالمغربية, قصة حياة الملكة جانسى, recette lala souma, acouchmont sizaryane, llala molati, tari9a li izalat cha3r, tabyid al wajh, حلوة الكوك بالشكلاط, om arwa, wasfa li tabyid ljism, القراشل بالحليب, marahil lhaml, وصفات لترطيب الشعر بسرعة, ثمن خميرة الشعير بالسيلينيوم, tabyid alwajh, farmasi.ma, wasafat takhsis, wasafat tabi3iya li takbir lmoakhira, 3ada siriya banat, kika 3id milad, laylat dokhla video, la spiruline فوائد, wasafat tajmiliya tabi3iya, kika bi chocolat, halawiyat oum saad, wasafat jadati 2014, lala molati jamal, كيفية تحضير اللوبيا المغربية, حلوة المرشم, بومزوي علاج, wasfa li takbir tarma, okla ladida, wasafat sahrawiya li takbir lmoakhira, al hayawanat almanawiya, laylat dohla, اشغال يدوية, maakolat maghribiya, قصة الملكة لاكشمي باي, طريقة استعمال خميرة الشعير, wasafat litakbir sadr, a3chab tartib cha3r, el 3ada siriya, ترطيبة طبيعية للشعر المجعد, ma9adir sabli, www.rayhana kamal.com, wasafat tabi3iya litabyid lwajh, حلويات خديجة ام ايمان, tari9at laf lhijab, fawaid hab rachad, chlada jarda, docteur dribi, حلويات دواز اتاي مغربية بالصور, wasfa sahrawiya li takbir lmoakhira, tari9a li takbir sadr, lhna sahraoui, ana hamla, طريقة ازالة الشمع من الملابس, شهيوات الحوت, اللقاء المفتوح, www.lalla molati.com, تبيض القدمين, قناع النشا وماء الورد, malabis chita 2014, wasafat li naks lwazn, wasafat lala moulati en arabe, وصفات حورية للشعر, wad3iyat jima3, hab chabab medicament, yawm jomo3a, www.tajmil.com,