الغباء المرغوب في الحياة الزوجية !

من موقع شهيواتي إليك سيدتي: الغباء المرغوب في الحياة الزوجية !

lghabae-marghoub
جميل أن نتغابى لنكسب من نحب، وجميل أن نوهم من أمامنا انه أكثر حكمة ودراية ومعرفة، لا يخلو شخص من نقص، ومن المستحيل على أي زوجين أن يجد كل ما يريده أحدهما في الطرف الآخر كاملاً.

كما أنه لا يكاد يمر أسبوع دون أن يشعر أحدهما بالضيق من تصرف عمله الآخر، وليس من المعقول أن تندلع حرب كلامية كل يوم وكل أسبوع على شيء تافه كملوحة الطعام أو نسيان طلب أو الانشغال عن وع د”غير ضروري” أو زلة لسان,

ولهذا على كل واحد منهما تقبل الطرف الآخر والتغاضي عما لا يعجبه فيه من صفات، أو طبائع، وكما قال الإمام أحمد بن حنبل “تسعة أعشار حسن الخلق في التغافل” وهو تكلف الغفلة مع العلم والإدراك لما يتغافل عنه تكرماً وترفعاً عن سفاسف الأمور .

وبعض الرجال يدقق في كل شيء وينقب في كل شيء فيفتح الثلاجة يومياً ويصرخ لماذا لم ترتبي الخضار أو تضعي الفاكهة هنا أو هناك ؟! لماذا الطاولة علاها الغبار ؟! كم مرة قلت لك الطعام حار جداً ؟!.

كما أن بعض النساء كذلك تدقق في أمور زوجها ماذا يقصد بذلك ؟ ولماذا لم يشتر لي هدية بهذه المناسبة؟ ولماذا لم يهاتف والدي ليسأل عن صحته؟ وتجعلها مصيبة المصائب وأعظم الكبائر.

كما أن بعض الأزواج يكون عنده عادة لا تعجب الطرف الآخر أو خصلة تعود عليها ولا يستطيع تركها مع أنها لا تؤثر في حياتهم الزوجية بشيء يذكر إلا أن الطرف الآخر يدع كل صفاته الرائعة ويوجه عدسته على تلك الصفة محاولاً اقتلاعها بالقوة، وكلما رآه علق عليها أو كرر نصحه عنها فيتضايق صاحبها وتستمر المشاكل، بينما يجدر التغاضي عنها تماما ً، أو يحاول لكن في فترات متباعدة، وليستمتعا بباقي طباعهما الجميلة.

الغباء المرغوب في الحياة الزوجية،الغباء المرغوب ،في الحياة الزوجية،,وصفة سحرية، وصفة سحرية لجلب الحبيب، وصفة سحرية للمحبة، وصفة سحرية لتكبير الثدى، وصفة سحرية مغربية لجلب الحبيب، وصفة سحرية لتبيض الوجه، وصفة سحرية لجلب الحظ، وصفة سحرية للزواج، وصفة سحرية لتطويل الشعر، 3inaya bicha3r,cha3r ghazir jiddan,fawaid laktira,fawaid lktira,fawaid nabat laktira,laktira baydae,laktira licha3r,laktira litaktif cha3r,laktira litatwil cha3r,lktira bayda,الشعر و البشرة,الطب الشعبي,الطب القديم,العناية بالشعر,الكثيرا,الكثيرا ذات اللون الأبيض,الكثيرا ذات اللون الشفاف النقية,الكثيرة,الكثيرة لتطويل الشعر,الكثيرة لتكثيف الشعر,الكثيرة للغلض,الكثيره,تطويل الشعر,تطويل الشعر وتكثيفه,تكثيف الشعر,توقف تساقط الشعر,شعر غزير جدا,علاج السعال والاسهال,فوائد الكثيرا,فوائد نبات الكثيرا,فوائد نبات الكثيرا الجبلي,فوائد نبات الكثيرة,فوائد نبات الكثيره,لكثيرا السائلة,لكثيرا الصلبة,نصائح و تجارب, للا مولاتي, lala, med ,jadid chhiwati,jadid maw9i3 chhiwati,akhir wasafat chhiwati,akhir wasafat chhiwati 2014,jadid chhiwati 2014,jadid maw9i3 chhiwati 2014,chhiwati.com,chhiwati.net,chhiwati24.com,chhiwati.ma,chhiwat.net,chhiwat.com ,, دنيا بطمة و جديد إطلالاتها،دنيا بطمة مع نجوم الخليج،دنيا بطمة بلوك جديد،دنيا بطمة تعود بلوك جديد،دنيا باطمة،دنيا باطمة 2014،دنيا باطمة 2015،لوك الجديد لدنيا بطمة،الصور الجديدة لدنيا باطمة،عمليات التجميل،شفاه مكتنزة، انف اصغر ،dounia batma 2015,maquillage dounia ،batma ,zaza bajouk, دنيا بطمة و عيد الاضحى،حاولي صردي،دنيا بطمة بلوك جديد،دنيا بطمة تعود بلوك جديد،دنيا باطمة،دنيا باطمة 2014،دنيا باطمة 2015،لوك الجديد لدنيا بطمة،الصور الجديدة لدنيا باطمة،عمليات التجميل،شفاه مكتنزة، انف اصغر ،dounia batma 2015,maquillage dounia batma ,zaza bajouk, instagram dounia،موقع جاراتي,maw9i3 ,