خلطات للشعر الدهني

موقع شهيواتي يقدم لك سيدتي خلطات للشعر الدهني 2015

kaltat-cha3ar

1-خلطة عصير الليمون (الحامض)
اخلطي عصير ليمونة واحدة مع كوب من الماء، واستعملي ذلك الخليط لشطف الشعر بعد استعمال الشامبو حيث يمتلك الليمون الخصائص الحمضية التي تساعد على توازن فروة الرأس والتخلص من الدهون الزائدة المتراكمة في الشعر.
أيضا، يمكن استعمال خليط من 2 ملعقة كبيرة من الخل الأبيض مع كوب من الماء لشطف الشعر
2-خلطة خل التفاح
محلول خل التفاح أيضا علاج منزلي ممتاز للشعر الدهني. حيث يساعد على التخلص من ترسبات المنتجات المتراكمة على الشعر، كما يعمل على نعومة ولمعان الشعر.
يمكنك تحضيره من خلال إضافة نصف كوب من خل التفاح مع كوب ونصف من الماء البارد. ثم يستخدم المحلول لشطف الشعر بعد غسله بالشامبو مباشرة.
3-خلطة الشاي
أيضا استعمال محلول الشاي المخفف يعمل كعلاج فعال للشعر الدهني حيث يساعد حمض التانيك الموجود في الشاي كمادة قابضة تساعد على التخلص من الزيوت الزائدة في فروة الرأس.
4-خلطة الالوفيرا
غسيل الشعر باستعمال خليط من ملعقة صغيرة من الألوفيرا مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع شامبو خفيف هو أيضا علاج منزلي ممتاز للعناية بالشعر الدهني.
5-خلطة الصودا
لامتصاص الزيوت الزائدة في الشعر، يمكنك ببساطة رش القليل من مسحوق خشب الصندل أو صودا الخبز على المناطق الدهنية من الشعر، واتركيها لمدة 5 دقائق ثم قومي بتمشيط الشعر.
ملاحظة
أيضا، للعناية بالشعر الدهني، فإن النظام الغذائي الغني بالفواكه، والخضروات والألبان مفيد لصحة الشعر وللتخلص من قشرة الرأس. إلى جانب ذلك، فإن شرب كميات كافية من الماء يساعد على التعامل مع مشاكل فروة الرأس والشعر الدهني

 

 

خلطات للشعر الدهني ,خلطات,شعر ,الدهني ,خلطات للشعر ,علاج مشكل تساقط الشعر مقترحة من الدكتور جمال الصقلي،علاج مشكل تساقط الشعر ، الدكتور جمال الصقلي،علاج مشاكل تساقط الشعر، حل مشاكل تساقط الشعر ، حل مشكل أو مشاكل تساقط الشعر بكثر ، بكثرمشكلة تساقط الشعر بكثر، ,jadid chhiwati,jadid maw9i3 chhiwati,akhir wasafat chhiwati,akhir wasafat chhiwati 2014,chehiwati,chhiouati,chiwati,chhiwachhehiwati.com,chhehiwati.net,jadid chhiwati 2014,jadid maw9i3 chhiwati 2014,chhiwati.com,chhiwati.net,chhiwati24.com,chhiwati.ma,chhiwat.net,chhiwat.com ,mysite,mysite 2014,mysite 2015,hayatouki.com,hayatouki,hayatouki 2013,hayatouki 2014,hayatouki 2015,hayatouki 2016,