اليك اهم فوائد الثوم للشعر

موقع شهيواتي: اليك اهم فوائد الثوم للشعر

تساعد المكوّنات الطبيعية على معالجة مشاكل الشعر وتغذيته. لذلك، لتتمتّعي بشعر قوي وصحّي تجنّبي الكريمات والكيماويات والجئي إلى الوصفات والخلطات الطبيعية. ومن بين هذه المكوّنات السحرية، نقدّم لك اليوم فوائد الثوم الجمالية لتنعمي بشعر لامع وطويل.

يساعد الثوم على إطالة الشعر مانعاً تساقطه ومعزّزاً كثافته. كما أنّه يحوي فيتامينات وعناصر مهمّة تغذّي الشعر من خلال تطهير فروة الرّأس والقضاء على القشرة والفطريات. استخدمي زيت الثوم في الخلطات لأنّه يحوي الكبريت الذي هو بدوره مكوّناً أساسياً للكيرتين لتقوية جذور شعرك وتعزيز نموّه.

ماسك الثوم وزيت الزيتون:

اعتمدي ماسك الثوم وزيت الزيتون للحصول على شعر كثيف وسليم. قومي بفرم حبّتين من الثوم وامزجيهما مع ملعقتين من زيت الزيتون، وانقعي شعرك بالخلطة لنصف ساعة لتحصلي على شعرك قوي وكثيف.

ماسك الثوم والزيوت:

امزجي حبّة من الثوم المفروم مع مجموعة من الزيوت كزيت الخروع، وزيت اللوز، وزيت جوز الهند، وزيت الزيتون وغيرها من الزيوت المفيدة وضعي الخليط على النّار قليلاً قبل وضعه على رأسك. انقعي شعرك بالخلطة لساعات قبل غسله. هذا الماسك يعمل على تعزيز نمو شعرك من خلال تقوية جذوره ومنع تساقطه.

ماسك الثوم وخل التفاح:

اطحني ثلاثة فصوص ثوم وأضيفي عليها خل التفاح، وادهني رأسك بالخلطة واتركيها لنصف ساعة. اعتمدي هذه الخلطة يوميّاّ لمدّة أسبوع لتتخلّصي نهائياً من القشرة.

ماسك الثوم والزبدة:

قومي بتذويب الزبدة قليلاُ مع الثوم وافركي رأسك بالمزيج واتركيه لساعتين. هذه الخلطة تساع على إطالة الشعر ومنع تساقطه.

ماسك الثوم والبصل:

دلّكي رأسك بعصير البصل مع زيت الثوم لتنمعي بشعر أقوى وأجمل. هذا الماسك يساعد على نمو شعرك بشكل أسرع مانعاً تساقطه.

وصفة لتطويل وتكثيف الشعر,خلطات أكيدة ,لتطويل وتكثيف الشعر خلال أسبوع واحد,فوائد, تجاعيد, فواكه, مهم, الكولسترول, صحي, طعام, الجسم, رشاقة, HD, غذاء, مفيد, صحية, سرطان, ArabFreeTube, اظافر, شعر, كيف, لبنان, سوريا, فلسطين, العراق, وصفات لتكثيف الشعر بسرعة , wassafat tatwil cha3r, litatwil cha3r ,taktif cha3r,,الشعر،وصفة لمنع تساقط الشعر،وصفة ،الحنة، لمنع ،تساقط، الشعر،وصفة مجربة لمنع تساقط الشعر،مجربة،بالصور،مضمونة،ناجحة،مجربة 100 في 100،مجربة مئة في المئة،وصفة طبيعية لمنع تساقط الشعر،وصفة طبيعية لتكثيف الشعر،تكثيف،تقوية،تكتير،تكبير،لإطالة الشعر،لإطالة،لزيادة طول،وصفة مجربة لزيادة طول الشعر،