تسع طرق تحمي ثديك من الترهل وظهور التجاعيد

موقع شهيواتي يقدم لك سيدتي: تسع طرق تحمي ثديك من الترهل وظهور التجاعيد

ظهور تجاعيد الثدي أخر ما تتمنى المرأة حدوثه في سن مبكرة. ولكن لا تقلقي فهناك عدة خطوات يمكنك اتباعها لحماية ثديك من الترهل وظهور التجاعيد والاحتفاظ بشبابه وجماله لأطول فترة ممكنة.

1- احرصي على ارتداء حمالة صدر بمقاس مناسب لمقاس صدرك وجسمك،

فالحمالة الضيقة قد تتسبب في تعجيل ظهور تجاعيد الثديين.

2- امنحي ثديك الراحة وانزعي الحمالات في الأوقات التي تجلسين فيها في المنزل.

ترك ثديك حرا دون حمالة صدرسيسمح لعضلات الصدر حمل الثدي، مما يجعله مشدودا وقويا. إذا كنت لا تحبذين فكرة الجلوس في المنزل دون حمالة صدر، فعلى الأقل اختاري الأنواع القطنية المريحة والتي تخلو من الدعامات الحديدية.

3- التدخين من أسوأ العادات المسببة لترهلات بشرة الثدي.

احرصي على الاحتفاظ بشباب بشرتك عن طريق الإقلاع عن هذه العادة القاتلة، فإن تقليل نسبة النيكوتين والمواد الكيميائية التي تدخلينها جسمك عن طريق تدخين السجائر، يحفز الدورة الدموية للعمل بكفاءة مما يساهم بشكل أفضل في حماية الثديين من الترهل.

4- تعاملي مع ثديك بلطف مثلما تتعاملين مع بشرة الوجه.

إذا كنت تخططين للذهاب إلى الشاطئ، أو تعريض البشرة المحيطة بالثدي لأشعة الشمس، احرصي على وضع كريم واق من أشعة الشمس عليها قبل الذهاب إلى الخارج. فإن هذا سيقلل من تلف البشرة بفعل أشعة الشمس فوق البنفسجية مما يمنع من ظهور التجاعيد.

5- ترطيب منطقة الثدي من أهم العوامل التي تساعد على حماية ثديك من التجاعيد.

فعندما تميل البشرة إلى الجفاف والالتهابات، وتفقد الزيوت الطبيعية الموجودة بها، تزداد فرصة تعرضها للخطوط الرفيعة. قبل الاستحمام، احرصي على استخدام فرشاة الجسم لعمل تقشير جاف لبشرة الثدي لإزالة الخلايا الميتة، ثم ادهني بشرتك بلوشن مرطب بعد الاستحمام مباشرة.

6- اهتمي بنظام غذائي صحي ومتوازن

راعي ألا يكون قاسيا فيتسبب في الخسارة المفاجئة في الوزن، أو غير صحيا فيؤدي إلى الزيادة في الوزن. فإن الزيادة والخسارة المفاجئة في الوزن، تسرع من ظهور التجاعيد والخطوط البيضاء على البشرة.

7- احرصي على ممارسة التمارين الرياضية،

فإن بعض التمارين مثل تمارين الضغط تساعد على إبقاء ثديك مشدودا وصحيا. تذكري أن منطقة الثدي تحتوي على العديد من العضلات، لذا فكلما مارست التمارين، احتفظت منطقة الثدي بشبابها لأطول فترة ممكنة.

8- تناول الأطعمة الغنية بالكولاجين من الطرق الطبيعية الفعالة في منع ظهور تجاعيد الثديين. هذه الأطعمة تشمل الفلفل الأخضر والطماطم والجزر والبنجر.

9- تدليك الثدي من الأمور الأخرى الهامة للحفاظ على سلامة البشرة من التجاعيد.

احرصي على دهن بشرتك بأحد الزيوت الطبيعية وتدليكها في حركات دائرية بشكل يومي.

takbir sadr o ardaf

تسع طرق تحمي ثديك من الترهل وظهور التجاعيد،تسع، طرق ،تحمي، ثديك ،من ،الترهل ،ظهور، التجاعيد،ترهل الثدي،إرتخاء التدي،العناية بالتدي،كيفاش نهودي ميترخاوش،علاج ترهل الثدي،وصفة فعالة لترهل الثدي،ةصفة لشد الثدي،وصفة لشد الصدر،مشروب سحري لبطن منحوت ولِشد المؤخرة,مشروب سحري ,لبطن منحوت,لِشد المؤخرة,مشروب سحري لتنحيف البطن ،منحوت ،لِشد، المؤخرة،تخسيس البطن،ريجيم لإنقاص الوزن،ريجيم ،لإنقاص، الوزن،تكبير المؤخرة،زيادة حجم المؤخرة،تكبير المؤخرة،تكبير الأرداف،تكبير الحواشي،تكبير النهود،تكبير الصدر،تكبير السدر،تكبير الجوانب،تصغير الصدر،تصغير المؤخرة،تنحيف المؤخرة،تنحيف الصدر،تنحيف الكرش،تكبير الترمة،تكبير الكر،تضعيف المؤخرة،تضعيف الكرش،تضعيف البطن،النقص من حجم المؤخرة،النقص من حجم الترمة،النقص من حجم النهود،جديد موقع شهيواتي،شهيواتي،شهيواتي.كوم،شهيواتي.نت،شهيوات شهيواتي،موقع المرأة العربية،موقع المرأة المغربية،كل مل سهم الرشاقة،وصفات الريجيم،