بالصور: رسومات أظافر بصيحة الكاروه

موقع شهيواتيرسومات أظافر بصيحة الكاروه بالصور

انتشرت صيحة الكاروه بكثرة في الآونة الأخيرة، سواء كانت في قطع الملابس المختلفة أو طلاء الأظافر. هل فكرتي من قبل في عمل طلاء أظافر بصيحة الكاروه؟ إن كنت تظنين أنك لا تستطيعين تزيين أظافرك برسومات الكاروه، فأنت مخطئة. إليك طرق مختلفة لعمل رسومات أظافر الكاروه.

رسومات تلصق

بالتأكيد تعلمين أن رسومات الأظافر تباع في متاجر مستحضرات التجميل والصيدليات الكبرى. كل ما عليك فعله هو لصق هذه الرسومات بصيحة الكاروه على أظافرك.

الفرشاة الرفيعة

ضعي طبقة أساسية من طلاء الأظافر الشفاف واتركيها حتى تجف. ثم ضعي طبقة من طلاء الأظافر باللون الذي تفضلينه. بواسطة الفرشاة الرفيعة، قومي برسم خطوط متوازية مائلة عكس بعضها بلون آخر أو يمكنك استخدام الأشرطة الرفيعة اللاصقة لعمل فواصل منتظمة بهيئة الكاروه ثم قومي بوضع طبقة طلاء أظافر شفاف مرة ثانية.

قماش التل

هل تعلمين أنه يمكنك استخدام التل لعمل صيحة الأظافر الكاروه؟ ضعي الطبقة الأساسية من طلاء الأظافر الشفاف على أظافرك ويليه اللون الذي ترغبين فيه كما في الطريقة السابقة. امسكي قطعة من قماش التل وضعيها على أظافرك. قومي بوضع طبقة من طلاء الأظافر الشفاف على أصابعك لتثبيت قماش التل واتركي أظافرك حتى تجف.

sibagha-dofran-12 sibagha-dofran-11 sibagha-dofran-10 sibagha-dofran-9 sibagha-dofran-8 sibagha-dofran-7 sibagha-dofran-6 sibagha-dofran-5 sibagha-dofran-4 sibagha-dofran-3 sibagha-dofran-2 sibagha-dofran

رسومات أظافر بصيحة الكاروه بالصور،رسومات، أظافر، بصيحة، الكاروه،بالصور،رسومات أظافر بالصور،رسومات أظافر ،أظافر ، العناية بالأظافر ، رسومات الأظافر ، طلاء أظافر ، موضة أظافر 2015  ،صيحات الأظافر، طلاء أظافر شفاف ، صيحة الكاروه ،