طريقة تحضير وريقات الحامض – الطويل les tuiles

موقع شهيواتي يقدم لك سيدتي: طريقة تحضير وريقات الحامض – الطويل les tuiles

وصفة ” les tuiles ” وصفة سهلة ولديدة وسريعة التحضير يمكن تحضيرها باشكال مختلفة لكن الشكل الشائع هو الشكل المقعر كما تاخد شكل سيكار او كورني و ترافق الحلويات و المثلجات في الغالب.

المكونات

  • – 50 غ دقيق ابيض منخول
  • – 80 غ سكر خشن
  • – 50 غ زبدة سايحة
  • – 3 سنتلتر عصير الليمون الحامض
  • – راس ملعقة صغيرة بشر ليمون حامض

الكيفية

تمزج كل العناصر مع بعض بشوكة او خفاق يدوي لتمتزج مع بعض ثم ناخد صينية فرن نغطيها بورق سيلفريزي او ورق الزبدة او شريحة السليكون المخصصة les tuiles حسب المتوفر.

انا استعملت ورق السلفريزي دهنته برشة جد خفيفة زبدة ثم شكلت دوائر رقيقة من العجين بظهر الملعقة يمكن تركها كما هي او رشها باضافات انا هنا اضفت رشة خفيفة من اللوز شرائح على الوجه وادخلت الصينية للفرن المسخن مسبقا على درجة حرارة 180 درجة مائوية لمدة 8 دقائق او حسب نوعية الفرن مع مراقبة اقراص les tuiles كي لا تحترق.

بمجرد خروجها وهي ساخنة توضع في صينية مخصصة لتشكيل les tuiles كما توضح الصورة وعند عدم توفرها نستعين بالنشابة ( المدلك ) او قنينة او اي شكل اسطواني الشكل .

يمكن تقديم هده الوصفة مع تشكيلة حلويات راقية او مرفقة بالمثلجات …… وبالصحة والراحة.

twil-bilhamad-1 twil-bilhamad-2 twil-bilhamad-3 twil-bilhamad-7 twil-bilhamad-4 twil-bilhamad-5 twil-bilhamad-8

twil-bilhamad

لا تنسوني وعائلتي من صالح الدعاء ولاي استفسار او ملاحظة اتركوا تعليقا على الموضوع . ولا تنسوا زيارة صفحتنا بالفيسبوك ليصلكم جديد الموقع وشكرا .

 

طريقة تحضير وريقات الحامض – الطويل les tuiles،طريقة تحضير وريقات الحامض، الطويل، les tuiles،طريقة،تحضير ،وريقات ،الحامض ، الطويل les tuiles،طريقة تحضير الطويل،طريقة صنع طويل،طويل بالحامض،الطويل بالحامض،tarikat tahdir twil lhamad,tari9at ta7dit twil,tari9at ta7dir touil,touil,twil,tari9at,ta7dir,tahdir,i3dad,etwil,etouil,halwat twil,7alwat twil,7alwat touil,7alwa,7alwat,halawiyat,7alawiyat,Halawiate,