الزعلوك المغربي

موقع شهيواتي يقدم لك سيدتي: الزعلوك المغربي

  • المقادير :
  حبة كبيرة من الباذنجان الطازج – حبة من الفلفل الأخضر المشوي –
 حبة طماطم مشوية مقشرة و مقطعة لمكعبات – حبة فلفل احمر مشوية مقشرة و مقطعة لمكعبات – ملعقة من معجون الطماطم –
 ملعقة صغيرة من الكمون – نصف ملعقة من الفلفل الأسود – ملح حسب الذوق – نصف كأس صغير من زيت الزيتون 4 فصوص من الثوم – ملعقة صغيرة من البقدونس المفروم.
  •  الطريقة :
 قومي بغسل الباذنجان و اطبخيه بواسطة البخار مع الثوم إلى
أن يصبح لينا، ثم قومي بهرسه مع الثوم، و أضيفي إليه الفلفل المشوي. ضعي الزيت في مقلاة على نار هادئة ثم اسكبي بها الباذنجان و الفلفل، و أضيفي باقي البهارات و معجون الطماطم و البقدونس، اتركي الزعلوك على النار الهادئة إلى ان يستوي و تمتزج كل المكونات جيدا مع التقليب المستمر. بعد أن يصبح الزعلوك جاهزا يمن تقديمه ساخنا أو باردا، بعد تزيينه بحبات الزيتون و الحامض المرقد أو بالبقدونس المفروم.
za3louk-marribi

الزعلوك المغربي،الزعلوك، المغربي،طريقة تحضير الزعلوك المغربي بالصور،طريقة تحضير الزعلوك المغربي،طريقة، تحضير ،الزعلوك ،المغربي ،بالصور،za3lok,marribi,zaalouk marribi,marribi,maghribi,zalouk,eza3lok,bsowar,tarikat,tahdir,tari9at,ta7dir,i3dad,kayfiyat,son3,danjel,danjal,dnjal,dnjel,okla sari3a,okla,wajba,wasfa,sari3a,طبق عشاء سريع التحضير بالصور,طبق, عشاء, سريع ,التحضير ,طبق عشاء سريع التحضير ,طبق للعشاء, طبق للعشاء سهل التحضير, طبق للعشاء سهل,  طبق للعشاء لذيذ, طبق عشاء سهل, طبق عشاء للضيوف, طبق عشاء سريع التحضير, طبق عشاء لذيذ, طبق عشاء خفيف,  طبق عشاء سريع التحضير, عشاء سريع التحضير بالصور, عشاء سريع للضيوف, عشاء سريع بالصور, عشاء سريع وخفيف, عشاء خفيف وسهل, عشاء خفيف, عشاء خفيف ولذيذ, عشاء لذيذ,طبق عشاء خفيف,طبق عشاء سريع التحضير,طبق عشاء سهل,طبق عشاء لذيذ,طبق عشاء للضيوف,طبق للعشاء لذيذ,عشاء خفيف,عشاء خفيف وسهل,عشاء خفيف ولذيذ,عشاء سريع التحضير بالصور,عشاء سريع بالصور,عشاء سريع للضيوف،