هيفاء وهبي تتعرض لحادثة سير تغيّر مصيرها

موقع شهيواتي يقدم لك سيدتي: هيفاء وهبي تتعرض لحادثة سير تغيّر مصيرها

تحيط الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مسلسلها الجديد “مريم” بحالةٍ من السرية، إلا أن “إيلاف” علمت الملامح الرئيسية للعمل الذي تُجسد فيه شخصية توأم، وستخوض به السباق الرمضاني.

تواصل الفنانة هيفاء وهبي تصوير دورها في المسلسل الجديد “مريم”، الذي تخوض به السباق الرمضاني للعام الثاني على التوالي، بتكتم شديد. حيث يفرض فريق العمل حالة من السرية على كواليس التصوير الذي يجري بجزءٍ منه داخل أحد الفيلات بالقاهرة.

القصة التي كتبها السيناريست أيمن سلامة تظهر فيها “وهبي” بشخصية توأم أحدهما تدعى مريم، وهي الشخصية الرئيسية للأحداث، تتعرض لحادثة سير تغيّر مصير حياتها بشكلٍ كامل، فيما تعيش الشقيقة الأخرى حياتها في العاصمة الفرنسية باريس. بينما تواجه بدور “مريم” مشكلة مع زوجها تصل إلى المحاكم، وتدخل بصراعات عدة يكون الفنان خالد النبوي شريكاً فيها. علماً أن الديكورات الداخلية للمسلسل تصوّر داخل الفيلا بالقاهرة، على أن يتم التصوير الخارجي خلال الفترة المقبلة، ويحاول المخرج محمد علي الانتهاء من تصوير العمل بالكامل قبل بداية شهر رمضان.

هذا وتحرص “وهبي” على عدم التقاط أي صور في كواليس العمل حتى مع العاملين حرصاً على “السرية” التي تحيط بها “المظهر الجاد” الذي ستظهر به لأول مرة على الشاشة وسط إشادة من فريق العمل بأدائها التمثيلي في المشاهد الصعبة التي صورتها حتى الآن، ما يدل على اجتهادها في دراسة الأدوار التي تقدمها.

hadit sayr hayfa wahbi


هيفاء وهبي تتعرض لحادثة سير تغيّر مصيرها،هيفاء، وهبي، تتعرض، لحادثة ،سير، تغيّر ،مصيرها،هيفاء وهبي،حادثة سير ،بالصور،جديد،أخبار،الفنانين،الفنانات،اللبنانية،للبنانيات،المغربيات،أخبار،المشاهير،النجوم،الممتلين،فيلم،أفلام،خبر،حقيقة،مقتل،عمل،لحادثة،السير،المميتة،مميتة،إصابة،سيارة،سيارتها،سيارته،حفل،تصوير،ha9i9at,ma9tal,3amal,hayfa wahbi,hayfa,wahbi,lobnaniya,lobnan,libnani,7adit,hadit,sayr,sair,sayaratiha,sayar,sayaratih,ta3arod,ta3aradat,jadid,akhbar,lfananin,fananin,fanan,fananat,lobnaniyat,maghribiyat,marribiyat,marribi,marribiyat,maghribiyat,sowar,bi sowar,youtoube,youtube,,fi dar,ddar,dar,lalamoulati,lala moulati,lala,moulati,molati,lalamoulati,lalamoulati.ma,lalamoulati.com,lalamoulati.net,lalamoulati tajine,lalamoulati twajan,