5 حيل لإقناع خطيبك الذي يطلب معاشرتك قبل الزواج


موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com

يقدم لك سيدتي: 5 حيل لإقناع خطيبك الذي يطلب معاشرتك قبل الزواج

تخضع الكثير من الفتيات خاصة المقبلات على الزواج في فترة خطوبتهن، لعدة اختبارات من قبل الخطيب، فمنهن من تصبح فريسة لخطيبها ، ومنهن من ترفض طلب معاشرته قبل الزواج ، “مجلتك” تقدم لك من خلال هذا المقال 5 طرق تمنحك رفض طلبه هذا بالحيلة وبدون إثارة مشاكل بينكما

1 – قومي بإقناعه على أن العلاقة الجنسية  حرام :
ربما يريد أن يختبرك فقط لذا اشرحي له   أن هذه العلاقة محرمة وأنها ستضر باستمرارية علاقتكما لأن هذا يبين لك حجم سيطرته على انفعالاته وشهواته قبل الزواج أو يتضح العكس.
2 – اجعلي من فترة خطوبتكما فرصة للحديث عن مشروع علاقتكما الجنسية لا القيام بها:
لأن الانخراط في العلاقة الجنسية  في فترة الخطوبة تفسد مشاركتكما لمواضيع أخرى من الضروري مناقشتها في هذه الفترة.
3 – اجعليه يندم على طلبه هذا في فترة الخطوبة:
حاولي أن  تشرحي له أن فترة الخطوبة ما هي إلا لدراسة طباع الآخر وأخذ قرارات صائبة  قبل الإنخراط في الزواج .
4 – الممارسة الجنسية قبل الزواج تولد عدم الثقة:
فقد يتساءل الشاب عما إن كنت سلمت نفسك عزيزتي لرجل آخر قبله، ومن تم يعتبر الشاب أنه في نظر خطيبته لا يختلف كثيرا عن بقية الشباب الذين أوقعوها في شراكهم من قبل.
 5 – التجربة لا تفيد في هذا المجال :
khotouba
يوجد اعتقاد خاطئ مفاده  أن الخطبين يجب أن يمارسا الجنس حتى يقررا فيما كانا يتلاءمان مع بعضهما البعض جنسيا. فهذا الاعتقاد خاطئ مئة بالمائة لأن التوافق والانسجام الجنسي يتولد في نطاق الرابطة الزوجية المقدسة التي تجد الحماية والأمن في ظل القانون والعرف الذي يصادق على علاقتهما الشرعية.

5 حيل لإقناع خطيبك الذي يطلب معاشرتك قبل الزواج،حيل، لإقناع، خطيبك، الذي، يطلب، معاشرتك، قبل، الزواج،كيف،أتفادى،طلب،خطيبي،لممراسة،الجنس،قبل،دريب،الصداق،تفادي،تجنب،عدم،الوقوع،في ،الخطأ،الشرعي،الشرع،kayfa,kayfiyat,tafadi,tajanob,natdada,natjanab,talab,i9na3,khatibi,khatibati,yatlob,mo3achara,mo3acharati,fi firach,zawjiya,zwjiya,9abl,9bal,zwaj,zwag,drib sdaq,drib sda9,bsowar,nasayih,nasiha,nasi7a,hiyal,hial,afkar,khotouba,

أختي شاركي الوصفة من فضلك