فوائد زيت عباد الشمس المذهلة لصحتك وجمالك


موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com

يقدم لك سيدتي:فوائد زيت عباد الشمس المذهلة لصحتك وجمالك

زيت عباد الشمس من الزيوت الطبيعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية حيث يعد من أكثر الزيوت المستخدمة في الطهو والمطبخ، ولكن اليوم سنستعرض معك فوائد جديدة للعناية بصحتك يقدمها لك زيت دوار الشمس.

ولعل أبرز فوائد زيت عباد الشمس المذهلة لصحتك وجمالك هي:

مكافحة الشيخوخة:

المواد المضادة للاكسدة و الموجودة بصورة طبيعية فى زيت عباد الشمس يمكنها أن تساعد فى منع ظهور الشيخوخة.

علاج الشعر الجاف:

نه فعال للغاية في التخلص من مشكلة جفاف الشعر؛ حيث يعتبر زيت عباد الشمس مرطباً رائعاً للشعر بطبيعته خاصةً الشعر الجاف.

يخفض نسبة الكولسترول في الدم:

يحتوي زيت عباد الشمس على الدهون غير المشبعة الاحادية والمتعددة غير المشبعة التي توفر الطاقة. ويحتوي زيت عباد الشمس أيضا على الليسيثين الذي يساعد في خفض مستوى الكوليسترول في الدم .

مضاد للالتهابات ومضاد للبكتيريا:

يحتوي زيت عباد الشمسعلى  فيتامين E  الذي يساعد على خفض احمرار الجلد وخشونته، كما له فوائد مضادة للالتهابات لإرتفاع نسبة أوميغا 6.

الوقاية من الأورام السرطانية:

يحتوي زيت عباد الشمس على أصباغ الكاروتينات والتي تعمل على حماية الجسم من الإصابة بالأورام السرطانية وخاصةً سرطان المثانة، الرئة وسرطان الجلد.

fawaid zit

صباغة الشعر بالمواد الطبيعية 2016,صباغة,بالمواد,الطبيعية,لجميع,الألوان,2015,2016,2017,تبييض,تنعييم,تنظيف,مناطق.حساسه,خلطات,تجميل,خلطات.شعر,خلطات.تجميل,خلطات.تبييض,خلطات.تنعيم,عناية,حماية,زيادة.الوزن,تخسيس.الوزن,ازالة.الكرش,تخفيف,صباغة الشعر بالمواد الطبيعية اللون الاشقر,صباغة الشعر بالمواد الطبيعية اللون الاسود,صباغة الشعر الابيض بالمواد الطبيعية,صباغة الشعر بالمواد الطبيعية بدون حناء,صباغة الشعر طبيعيا,صباغة الشعر بالمواد الطبيعية جمال الصقلي,صباغة الشعر بالحناء,صباغة الشعر بالاسود,اللون الاشقر,اللون الاسود,بدون حناء,جمال الصقلي,sibaghat cha3r tabi3i,sibaghat cha3r tabi3i 2015,sibaghat cha3r tabi3i 2016,sibaghat cha3r,sibaghat acha3r,sibaghat cha3r aswad,sibarat cha3r,sibarat cha3r ach9ar,sbagha tabi3iya li cha3r | forum maroc wladbladi,sibarat cha3r tabi3ia,sibarat cha3r tabi3iya aswad,sibarat cha3r tabi3iya ach9ar,sibarat cha3r tabi3iya jamal skali,sibarat cha3r aswad,sibarat cha3r 2015,sibarat cha3r ahmar,anwa3 sibarat cha3r,sibaghat cha3,فوائد زيت عباد الشمس المذهلة لصحتك وجمالك,فوائد, زيت عباد الشمس ,المذهلة ,لصحتك, وجمالك,فوائد زيت عباد الشمس ,

أختي شاركي الوصفة من فضلك