أطعمة ابتعدي عن تناولها قبل النوم


موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com

يقدم لك سيدتي: أطعمة ابتعدي عن تناولها قبل النوم

فضلاً عما قد تتسبب به بعض الأطعمة من زيادة كبيرة في الوزن، يتسبب تناول الطعام ليلاً بمشاكل و اضطرابات كثيرة في النوم، والقلق، وآلام وحموضة في المعدة.

ولذلك ينصح خبراء التغذية بتجنب تناول الطعام مساءً قبل الذهاب إلى النوم بثلاث ساعات على الأقل، وإن شعرنا بالجوع بعد ذلك ولم نستطع مقاومة الطعام فهنالك بعض الأنواع من الأطعمة التي يجب الابتعاد عنها عنها تماماً في ذلك الوقت لما تسببه من زيادة وزن واضطرابات في النوم وحرقة في المعدة وصعوبة هضم، وهذه الأنواع هي :

 اللحوم الحمراء:

هى مصدر جيد للبروتينات والحديد ومغذية للحسم بشكل عام ، ولكن للإسترخاء والحصول على نوم هادىء بعد إجهاد ويوم طويل أنظمة جسمك بحاجة إلى الراحة فى سلام وهذا لن يحث إذا تناولتى اللحوم الحمراء قبل النوم.

الثوم والفلفل الحار:

لقدرتهم الفائقة على تسريع عملية الأيض، فقد تتعب جسمك خلال الليل وتسبب لك رؤية الكوابيس.

الحلويات:

احفظي جيداً؛ المثلجات، الكاب كيك، السكاكر وكلّ عائلة الحلويات. سعرات حرارية ستتحوّل الى طاقة لا تحتاجينها أولى ساعات الليل من ثم ستتكدّس دهوناً في جسمك.

القهوة:

قد تلجأين الى القهوة كي تسدّي جوعك ظناً منك أنّها خيار صحيح لأها لا تحتوي على سعرات حرارية. ولكننا نحذّرك من القهوة لأنّها منبّه قوي جداً قد يسبب لك الأرق طول الليل.

 رقائق البطاطس:

فهي مزيج من الكربوهيدرات و الدهون العالية ، مما سيؤدي بك إلى زيادة وزن و تراكم لتلك الدهون .

at3ima ibta3idi 3anha

كيف تقوي الأم العلاقة بين طفلها الكبير ومولودها الصغير ,كيف تقوي الأم ,العلاقة ,بين ,طفلها ,الكبير ,ومولودها ,الصغير ,سلوك الطفل مشكلة,اهمية علاج مشكلات الطفولة,أسباب مشكلة العناد لدى الطفل,اسباب مشكلة الغيرة لدى الطفل,علاج مشكلة الغيرة عند الطفل,مشكلة الغضب,اسباب مشكلة الغضب عند الاطفال,الشجار بين الابناء,الهروب من حل الواجبات المدرسية,الالفاظ النابية,مشكلة السرقة,الأسرة والطفل,منوعات,دعاء الذرية الصالحة,دعاء الذرية الصالحة إن شاء الله,كثرة الإستغفار,سيدنا زكرياء,سيدنا إبراهيم,آداب الدعاء,طلب الذرية الصالحة,الأسرة و الطفل,منوعات,واحة الاسلام,kifach,nj3al,waldi,banti,mawloud,mawlouda,bnitat,wlidat,wliyad,bnita,tifl,tifli,radi3,radi3i,sariri,sarir,saghir,saghiri,l7aml,lhaml,l7aml,wilad a,sahla,moyassara,9aysariya,blftih,blfti7,tabi3i,tabi3iya,kayfa,kayfiyat,o9awi,to9awi,lom,om,el om,al om,alom,rida3a,tabi3iya,7lib,lahlib,la7lib,l7lib,chahr,awal,tani,talit,rabi3,khamis,sadis,sabi3,أطعمة ابتعدي عن تناولها قبل النوم,أطعمة, ابتعدي ,عن, تناولها, قبل النوم,أطعمة ابتعدي عن تناولها قبل النوم,أطعمة ابتعدي, قبل ,النوم,,lala moulati،lala moulati – site officiel،halawiyat lala moulati،لالة مولاتي.ما،لالة مولاتي.ما 2015،لالة مولاتي.ما 2015,www.lalamoulati.net،www.lalamoulati.net 2015، lalla moulati,www.lala-moulati.ma،www.lala-moulati.ma 2015،www.lala-moulati.ma 2015، moulati lala,lalamoulati.me,sanae kinani,femme,cuisine,lala moulati,lalamoulati,للا مولاتي ,

أختي شاركي الوصفة من فضلك