طريقة تنظيف الملابس التي يتغير لونها بسبب الغسيل


طريقة تنظيف الملابس التي يتغير لونها بسبب الغسيل،طريقة، تنظيف، الملابس، التي، يتغير، لونها، بسبب ،الغسيل،طريقة تنظيف الملابس،كيفية،غسل،تصبين،تنشيف،شفط،الحفاظ،على،ألوان،لون،الناصع،الناصعة،نظارة،أكثر،كيفاش،نحافض،نحافظ،بعد،لغسيل،بالماكينة،بالمسحوق،بالتيد،مسحوق،التصبين،باش،لحويج،حويج،ميكشفش،ميكشفوش،بلا،متكشف،لالة مولاتي،ملابس لالة مولاتي،الحادكة،لالة الحادكة،www.wasafatonline.com،wasafatonline،wasafatonline 2015،wasafatonline 2016،www.elhadgat.com,elhadgat,elhadgat 2016,elhadgat.com,elhadgat.com 2015,وصفات موقعي،شهيوات موقعي،جديد موقعي,chhiwat,chhiwat 2014,chhiwat 2015,chhiwat 2016,chhiwat el hadga,chhiwat el hadgat,chhiwat oum marwan,chhiwat lalasanaa,chhiwat jaratii,chhiwat mysite,chhiwat maghribia,chhiwat sahla,chhiwat ramadan,chhiwat rim,chhiwat najat tadla,chhiwat do3aa el 9olob,chhiwat rim 2012,chhiwat bladi 2015,chhiwat rachida,amhaouch,chhiwat basma,chhiwat maghribiya,chhiwat khadija,chhiwatzohra,chhiwat bladi,chhiwat choumicha,chhiwat choumicha 2015,chhiwat lala moulati,maw9i3 mysite,lalamoulati.ma,www.lalamoulati.net 2015، lalla moulati,موقع ,maw9i3 basma wasafat,kifach,ndir ,bach,7wij,mykachfoch,ikachfo,ihafdo,3la,loun,dyalhom,loun,lhwayj,fi makina,saboun,tasbin,tandif,tndif,malabis,trayar,tghayar,lonha,lounha,bsbab,bi sabab,lghsil,lrsil, موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com

يقدم لك سيدتي: طريقة تنظيف الملابس التي يتغير لونها بسبب الغسيل

لا يوجد أسوأ من أن تتلف قطعة من ملابسك المفضلة بسبب الغسيل. فأحيانا تتسلل قطعة من الملابس الملونة ذات الصبغة العالية مع الغسيل لتقوم بدورها في تدمير كل ما تقدرعليه. أعلم أن كثيرا منكم اضطر للتخلي بعض من قطع الملابس التي تغير لونها بسبب أخطاء الغسيل. بحثت كثيرا لأجد حلا لهذه المشكلة، واليوم سوف أشارككم ما توصلت إليه. إليك عدة طرق مختلفة لتنظيف الملابس التي تغير لونها بسبب الغسيل.

لجميع أنواع الملابس - استخدامي الخل:

قومي بنقع الملابس التي تغير لونها في طبق عميق به ماء بارد مضافا إليه نصف كوب من الخل الأبيض. أو اغسلي الملابس التي تغير لونها في الغسالة مرة أخرى وأضيفي الخل الأبيض مع مسحوق الغسيل.

للملابس البيضاء - استخدامي الكلور:

إذا كانت الملابس التي تغير لونها بيضاء، يمكنك استخدام الكلور في تنظيفها. اضيفي الكلور إلى الماء وانقعيها فيه لمدة ٨ ساعات وستلاحظين الفرق بنفسك.

للملابس الملونة - استخدامي مبيض الأوكسجين:

أما بالنسبة للملابس الملونة، فاستخدمي لها مبيض أوكسجين يتكون من كربونات الصوديوم، وهو عبارة عن مركب من بلورات الصودا الطبيعية وبيروكسيد الهيدروجين. أحيانا يكون على هيئة حبيبات صلبة تتفاعل مع الماء فيتصاعد منها الأوكسحين لتتخلص من الألوان الزائدة والبقع.

ملحوظة: يمكنك شراء مبيض الأوكسجين من السوبر ماركت.

قومي بنقع الملابس التي تغير لونها واضيفي عليها مبيض الأوكسجين. انقعي الملابس من الليل حتى الصباح للحصول على أفضل نتائج. tandif lmalabis

أختي شاركي الوصفة من فضلك