فساتين الزفاف لذوات المقاسات الكبيرة

موقع شهيواتي يقدم لكم: فساتين الزفاف لذوات المقاسات الكبيرة

فساتين الزفاف لذوات المقاسات الكبيرة

يمكن أن يكون العثور على ملابس مناسبة تجربة محبطة لأي إمرأة، فما بالك عندما يتعلق الامر بفستانك الأبيض. لا تدعي اختيار فستان زفافك يسبب لك القلق، نقدم لك هذه النصائح السهلة للحصول على إطلالة رائعة.

– إعرفِ شكلك. ابحثي عن أفضل فستان مناسب لشكل قوامك. فستانك يجب أن يكون ذو قبة v لتخفيف تدويرة الوجه ويزيد من طول العنق. تجنبي الفساتين ذات التنانير الواسعة والتفاصيل الكثيرة التي تزيد من حجمك. كذلك تجنبي الفساتين التي تنتهي عند ربلة الرجل لأنها تجعلك تبدين أقصر من طولك الحقيقي وتزيد من حجم الكاحل.

–  حددي متاجرك. ابحثي عن المتاجر المتخصصة في المقاسات الكبيرة إذا لم تتوفر محلات متخصصة في منطقتك يمكنك البحث على الانترنت عن مصممي المقاسات الكبيرة.

– ابحثي عن فستان مريح . الملابس المريحة تبدو أكثر جمالا. تأكدي من أنك تستطيعين الحركة والرقص والتنقل بسهولة في فستانك. المقاسات لا تعني شيئا إذا لم تتمكني من الحركة بحرية في فستانك.

– فكري في الخياطة. إذا لم تجدي فستانا يعجبك أو يناسب ما تحلمين به، فكري في خياطة فستان أحلامك. ابحثي عن خياط متخصص في بدلات الأعراس واعطيه صورا للفساتين التي تعجبك واستشيريه بالطبع.

– لا تخافي من خرق القوانين. بالرغم من أن هناك نمطا معينا لفساتين الاعراس إلا أنك حرة في اختياراتك، يمكنك ادخال الالوان، التفاصيل الصغيرة والغريبة. كوني مبدعة وكوني أنتِ لا تهتمي لما سيقوله الآخرون ما دمت راضية عن اختيارك.