طرق حماية الشعر من أشعة الشمس


,marribiyat,marribi,marribiyat,maghribiyat,sowar,bi sowar,youtoube,youtube,,fi dar,ddar,dar,lalamoulati,lala moulati,lala,moulati,molati,طرق حماية الشعر من أشعة الشمس,طرق, حماية, الشعر, من ,أشعة, الشمس,طرق حماية الشعر,أشعة الشمس,تسريحة شعر سريعة فى دقيقتين لطلة ناعمة،فيديو، تسريحة، شعر ،سريعة، فى دقيقتين، لطلة ،ناعمة،بالصور،شعر، طويل ،كثيف ، نتيجة ،رائعة،وصفات ،لتطويل ،الشعر,وصفات للشعر وصفة كيف تتخلصين من صبغة الشعر،كيف، تتخلصين، من ،صبغة سيروم لشعر جذاب بلا تساقط ورطب حرير من صنع ايديك بلا مواد كيماوية،سيروم ،لشعر ،جذاب ،بلا ،تساقط ،ورطب، حرير، من، صنع، ايديك ،بلا،مواد، كيماوية,موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.comموقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربية chhiwati.com يقدم لك سيدتي: يقدم لك سيدتي:موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة العربيةchhiwati.com

يقدم لك سيدتي:طرق حماية الشعر من أشعة الشمس

لا تعاني البشرة وحدها من أشعة الشمس الضارة في فصل الصيف، إن الشمس يمكن ان تؤثر على جمال شعرك وعلى صحته، فشعرك أيضآ بحاجة إلى وقاية من أشعه الشمس الضارة التى تؤدى إلى أتلاف شعرك لذلك اليوم أقدم لكى طرق وقاية شعرك من اشعه الشمس تعرفى عليها.

ضرورة الحد قدر الإمكان من إظهار الشعر أثناء أخذ حمام شمسي بارتداء أغطية الرأس وقبعات الوقاية من الشمس والكابات وكذلك الأوشحة .

اذا كنت قد صبغت شعرك، فننصحك باستخدام رذاذ حماية الشعر المصبوغ، حتى يظل لون الصبغة ثابتا لفترة أطول ولا يتأثر بالمياه أو بأشعة الشمس.

استخدام زيت الزيتون بعد يوم طويل من التعرض لأشعة الشمس مفيد جدا، وذلك عن طريق فرك الشعر به، حيث يعمل على ترطيبه وتغذيته.

تجنبي تصفيفات الشعر التي تعتمد على فرده بقدر الإمكان، واستبدليها بالتصفيفات البسيطة مثل ذيل الحصان أو الجديلة

إياك ووضع الزيوت على الشعر قبل الخروج من المنزل، حيث إن هذه المادة الدهنية تعد عاملا قويا لجذب الأوساخ والأتربة.

فصل الصيف هو أكثر فترة تعاني فيها فروة الرأس من القشرة، بسبب العرق الزائد والدهون التي تفرزها، ولذلك يجب غسل الشعر أكثر من المرات المعتادة، واستخدام شامبو ضد القشرة للتخلص منها.

himayat cha3ar

أختي شاركي الوصفة من فضلك