مريام فارس وجه مكياجي الجديد

موقع شهيواتي يقدم لكم: مريام فارس وجه مكياجي الجديد

 

مريام فارس وجه مكياجي الجديد

باختيار المغنية اللبنانية مريام فارس وجه “مكياجي” الجديد، تعزز هذه العلامة التجارية الصديقة والودودة علاقتها بالسيدات عن طريق التفاني والمرح، من خلال وجه منعش وجميل.

كُشف عن هذا التعاون من خلال حفل استضافته العلامة التجارية “مكياجي”. حيث كشفت عن أحدث اعلان تجاري لـ”مكياجي”، وهو في قمة الروعة وشاركت فيه مريام فارس شخصياً بمرح، واختيرتمنتجات مكياجي الأكثر مبيعاً في هذه الإطلاقة. اضافت مريام فارس “ملكة المسرح” لمسة نجومية للحفل عند دخولها بترحيب باهر ومذهل غير عادي. 

أعربت “مكياجي” عن نفسها بكل حماسة وطاقة، حيث اعدت فيديو خاطفاً من وراء الكواليس عن إعدادات التجهيز للإعلان التلفزيوني التجاري الجديد لمكياجي. حيث عُرضت نظرة خاطفة من مشاعد الإعلان التلفزيوني الجديد، تظهر فيه الكاميرات ورافعات الكاميرات، ودعائم الإنتاج ومقاطع فيديو للمكياج وغرف تغيير الملابس. 

بعد التعليق على هذا التعاون مع مريام فارس، عرضت مكياجي الإعلان التلفزيوني الجديد، حيث تم تسليط الضوء على الرشيقة مريام فارس وهي منغمسة في معرض مكياجي على غرار حلقة نقاش من اسئلة وأجوبة من قبل، تبع ذلك وقت خاص لالتقاط الصور مع وسائل الإعلام وضيوف هذا الحدث المهم. كان مساءً مميزاً جداً وكانت الحماسة تعمّ جميع الحاضرين الذين استمتعوا بوجودهم في أجواء جعلت القلب ينبض على أنغام أعدّها منسّق الموسيقى توني وايت.