بالي تطلق مجموعتها لربيع وصيف العام 2013

موقع شهيواتي يقدم لكم: بالي تطلق مجموعتها لربيع وصيف العام 2013

بالي تطلق مجموعتها لربيع وصيف العام 2013

 

أطلقت “بالي” Bally، مجموعة ربيع وصيف 2013 المميزة التي تعنى بأدق التفاصيل وتشمل تصاميم عصرية من أجود أنواع الجلود الفاخرة بقصات خارجة عن المألوف.

ما يميز هذه المجموعة، تصاميم الأحذية المفتوحة من الأمام والمستوحاة من مجموعة “باترفلاي” Butterfly التي تعود إلى زمن الستينيات. وتشمل المجموعة الجديدة تشكيلة واسعة من الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي، كما وتعنى بأدق التفاصيل التي تميزت بها موضة الثلاثينيات بقصات الجلد الرائعة.
وتستعرض مجموعة بالي Bally تصاميم الجلود اليدوية الرائعة والتي تحمل توقيع العلامة التجارية السويسرية ومنتجاتها وتتميز بتقنيات القص وتصاميم الشبك والزخارف المستوحاة من تراث بالي Bally العريق.
وتتضمن المجموعة جميع مستلزمات الصيف بما في ذلك أحذية الكعب العالي والصنادل والاحذية العملية المريحة التي تمزج بين نقشة الثعبان الأبيض مع جلد النابا الناعم، بالإضافة إلى المزج بين جلود strudy cuoio والكعوب المصنوعة من الفلين.
كما تشمل المجموعة الجديدة العديد من الاكسسوارات المصنوعة من الجلد الفاخر والتي تضم حقائب اليد والأحزمة والقلادات الأنيقة.
وتقدم مجموعة “ديلفينا” Delfina للأكسسوارات تشكيلة واسعة من الحقائب الكلاسيكية للنهار والمساء والتي تم تصميمها من الجلود الطبيعية والنابا الناعمة بنقشة الحرباء، ويحمل كل منهما القفل الجديد من بالي Bally.
وتشمل المجموعة تشكيلة “كابسول” التي تضمنت أزياء أنيقة تميزت بتصاميمها الأخاذة التي تأتي بأقمشة فاخرة كالأورجانزا والحرير وجلد النابا الناعم ونقشاتها المستوحاة من جلد الثعبان والأزياء التي تشتمل على طبقات منسدلة فوق بعضها البعض والأشرطة التي تضفي طلة أنثوية أنيقة. كما شملت بعضها ياقات العنق الراقية التي تأتي بتفاصيل خاصة، تكملها أحذية واكسسوارت “بالي” المتألقة.

تم استلهام الالوان التي استخدمت في المجموعة من أعمال الرسام البريطاني “بن نيكلسون” في الستينيات خلال إقامته في سويسرا. ومن أبرز الوان المجموعة الابيض واللؤلؤي وألوان الباستيل الهادئة والبيج بالإضافة الى الازرق الفاتح والاصفر الفاتح والفستقي الفاتح فضلاً عن الذهبي والبني والاسود، والبرتقالي والاصفر والاخضر الداكن.