وصفة منزلية قديمة لشراب يزيل السعال وإطلاق المخاط

وصفة منزلية, قديمة, شراب يزيل السعال, إطلاق المخاط, وصفة لعلاج السعال، وصفة طبيعية لعلاج السعال، وصفة فعالة لعلاج الكحة،وصفة مجربة لعلاج البرد، وصفات برد الصدر، وصفة طبيعية للقضاء على السعال، علاج السعال, علاج السعال ( الكحة ), مُجرب للكحة, علاج الكحة الجافة و الشديدة بالاعشاب عند الاطفال و الكبار, كيفية القضاء على السعال, كيفية التخلص من السعال سريعًا, ,علاج السعال الشديد, كيفية التخلص من السعال الجاف, كيفية التخلص من السعال والبلغم, علاج السعال والبلغم, لتهدئة السعال اثناء الليل, ايقاف السعال فورا, لتهدئة السعال عند الاطفال, علاج سريع للكحه عند الكبار,

موقع شهيواتي لكل ما يهم المرأة يقدم لك سيدتي: وصفة منزلية قديمة لشراب يزيل السعال وإطلاق المخاط

في فصل الشتاء نكون أكثر عرضة للعدوى بالانفلونزا … ولعلاج هذه الأمراض وأفضل و لتخفيف من السعال والمخاط في الرئتين، نقدم لك هنا وصفة الجدة فعالة جدا، ومصنوع من الجزر والعسل، لمساعدتك على التعامل مع أمراض البرد.

وصفة من الجدة الشعبية، سواء للبالغين أو الأطفال :

وجود انفلونزا البرد أو الحمى، سيلان الأنف، السعال بشكل مستمر، أو كنت دائما مريضا بسبب ضعف جهازك المناعي، في هذه الظروف تحتاج إلى الرعاية الصحية عن طريق اتخاذ المنتجات التي من شأنها تخفيف السعال والمخاط، لذلك، نقدم لك هنا علاج الجدة الشعبية للحد من أي خطر على صحتك أو على صحة أطفالك، المصنوع من الجزر والعسل.

المكونات:

  • ½ كغ من الجزر
  • 3-4 ملاعق كبيرة من العسل
  • ماء

إعداد:

قومي بقطع الجزر وسلقه في الماء حتى تصبح طرية، إزالتها من الحرارة.
استعمال الجزر ولكن لا يرمى الماء، وتركه ليبرد، ثم اهرسي الجزر بالشوكة، وأضيفي العسل مع الماء يحرك جيدا لإذابة العسل، إضافة هذا الخليط إلى الجزر المهروس، ليصبح لديك شراب مضاد للسعال، قومي بتخزين في مكان بارد.
اشرب من 3 الى 4 ملاعق صغيرة من هذا الشراب الطبيعي طوال اليوم. سترى فوائد هذا المشروب بعد بضعة أيام فقط: سيتم تخفيض السعال وإطلاق سراح المخاط.

وصفة منزلية لعلاج السعال الكحة الجاف